فريق "الإمارات"

اقتنص "الإمارات" فوزًا كبيرًا وغاليًا من نظيره "الشباب" بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 21 من دوري الخليج العربي 2014-2015 التي أقيمت على ستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم في نادي الشباب في دبي.

وتقدم "الإمارات" بعد صاروخية من بعيد عن طريق الكوري جين سين والذي سجيل في الدقيقة 13، حيث سكنت المقص الأيمن لحارس مرمى "الشباب" سالم عبد الله.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمحمد علي عايض بعد عرقلته للبرازيلي اليكساندرو في الصندوق، ونفذ ركلة الجزاء البرازيلي الآخر هنريكي في المقص الأيمن لحارس مرمى "الشباب"، لتصبح النتيجة هدفين نظيفين لمصلحة "الإمارات" وهي النتيجة التي انتهى عليها شوط المباراة الأول.

وفي شوط المباراة الثاني وتحديدًا في الدقيقة 58 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمحمود قاسم من "الشباب" ليكمل الفريق المباراة بـ 9 لاعبين.

 وسجل اليكساندرو الهدف الثالث لـ"لإمارات" في الدقيقة 68 بعد تسديدة تصدى لها حارس "الشباب" لتعود إلى البرازيلي الذي سدد على يسار الحارس فتصبح النتيجة 3-0 لمصلحة "الإمارات".

وقلّص "الشباب" الفارق في الدقيقة 73 عن طريق عيسى محمد، بعد ركلة ركنية ومتابعة جيدة من عيسى في الشباك الإماراتية، وتصبح النتيجة 3-1.

وفي الدقيقة 83 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لجين سين، ليكمل "الإمارات" المباراة بعشرة لاعبين، ويستمر الحال على ما هو عليه، ليطلق الحكم صفارة النهاية بفوز ثمين للإمارات على حساب الشباب بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد "الجوارح" عند 40  نقطة في المركز الثالث، فيما أصبح في رصيد "الصقور" 23 نقطة في المركز التاسع "مؤقتاً".