مديرة صندوق النقد الدولي ، كريستين لاغارد

هنأت مديرة صندوق النقد الدولي ، كريستين لاغارد صباح اليوم الجمعة ، الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المنتخب بفوزه فى الانتخابات الرئاسية ، متمنية له المزيد من التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة .
وأشادت لاغارد خلال إتصال هاتفي مع الرئيس السيسي بنزاهة العملية الانتخابية ، والأجواء الشفافة التي تمت فيها ، ونسب مشاركة المصريين ، والأعداد الكبيرة التى خرجت إلى صناديق الاقتراع لتأييده ودعم مسيرته ، معربة عن أملها فى المزيد من التعاون بين صندوق النقد الدولي ومصر خلال الفترة المقبلة .
من جانبه أعرب الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسى عن بالغ تقديره لمديرة صندوق النقد الدولي ، وشكر حرصها على التواصل معه لتهنئته بالفوز، مؤكدا أن مصر في المرحلة الراهنة تتطلع إلى المزيد من التعاون والتواصل مع صندوق النقد الدولي ، فى إطار خطة شاملة لتحسين أوضاع الاقتصاد ورفع معدلات النمو ، ومواجهة المشكلات العاجلة التي تعترض طريق التنمية .
وأوضح الرئيس المنتخب أن الدولة المصرية حريصة على التعاون والتواصل مع مختلف الدول والمنظمات الدولية ، بهدف خلق شراكة حقيقية معها ، في مجالات متعددة ، تساهم فى دفع عجلة التقدم والتنمية إلى الأمام ، وتنعكس على مستوى الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لأبناء الشعب المصري .