يشهد احتفال"صندوق الزكاة مع أسر النزلاء بالعيد

نظم صندوق الزكاة بالتعاون مع الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في وزارة الداخلية الإماراتية، أمس الأول الأربعاء، فعالية عيدية أسر النزلاء 2014 في نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي برعاية وحضور الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان.

وقدم الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، الهدايا لأطفال وأبناء أسر النزلاء وسلمهم عيديةفي هذه المناسبة.

وأوضح أمين عام صندوق الزكاة، عبدالله بن عقيده المهيري، في كلمة له أنّ مبادرة الشيخ حمدان بن محمد بن زايد وحضوره ورعايته لفعالية أسر النزلاء للعام الثالث على التوالي، تأتي تماشيًا مع سياسة الحكومة الرشيدة في تحقيق المجتمع المتلاحم المتكافل، وبهدف رسم البسمة على وجوه الأفراد من الأسر المستحقة، خصوصًا مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

كما قدم عبدالله بن عقيده المهيري شكره إلى جميع المتعاونين والمتطوعين في إقامة هذا الحفل الذي تضمن عددًا من الفقرات والبرامج المتنوعة، حيث قدمت الفرقة الموسيقية العسكرية مجموعة من المقطوعات والمعزوفات الوطنية.

فيما قدم طلاب وطالبات مدرسة الإمارات الوطنية مجموعة من اللوحات التي تعبر عن المورث الشعبي من خلال الفقرات الفنية والأهازيج الشعبية والوطنية.

وفي ختام الحفل، قدم صندوق الزكاة هدية تذكارية إلى الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والتقطت الصور التذكارية في ختام الحفل للشيخ حمدان بن محمد بن زايد مع الأطفال المحتفى بهم.