حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي

أمر عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بالإفراج عن 132 نزيلًا من مختلف الجنسيات بإدارة المنشآت العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة ممن أمضوا نصف مدة محكوميتهم وثبت أهليتهم للتمتع بالعفو وفق شروط حسن السيرة والسلوك وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتأتي هذه المكرمة حرصًا من حاكم الشارقة على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء بصفة خاصة وعائلاتهم وأقربائهم وأصدقائهم بصفة عامة لتكتمل فرحة العيد والأفراح لديهم وتأكيدًا لرعاية سموه واهتمامه البالغ بأوضاع أفراد الجمهور على اختلاف شرائحهم وأوضاعهم الاجتماعية.

ورفع قائد عام شرطة الشارقة العميد سيف الزري الشامسي في هذه المناسبة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى حاكم الشارقة على هذه المبادرة الكريمة بالعفو عن المحكومين المشار اليهم والتي تأتي انطلاقًا من حرصه على دعم كيان الأسرة ولم شملها وتمكين رب الأسرة من التواجد بين أبنائه وأفراد عائلته خلال هذه الايام المباركة.

وأعرب العميد الشامسي عن أمله في أن تكون مكرمة حاكم الشارقة باعثًا للخير في نفوس المفرج عنهم وسبيلًا إلى الاستفادة من دروس تجربتهم والعودة إلى المجتمع أفرادًا صالحين يسهمون في تعزيز أمنه واستقراره من خلال التزامهم بالرشد والاستقامة في حياتهم المقبلة.