الطب الشرعي يقرر تشريح جثة الزوج لمعرفة سبب الوفاة

قرر مدير نيابة حوش عيسى استخراج جثة المتوفى "س.ح.م " من مدفنها في قرية الشعراوى بدائرة المركز وتشريحها بمعرفة الطب الشرعى بدمنهور فى المحضر رقم 1682 لسنة 2014 إدارى حوش عيسى، وذلك بعد أن اتهمت زوجة المجني عليه شقيقه وولده "ش. ح. م" وح. ح. م" بقتله بالسم . ترجع أحداث الواقعة، عندما  تلقى مركز شرطة حوش عيسى بلاغا منذ أيام من زوجة المجني عليه وتدعى ( انتصار. م.م ) المقيمة كفر الدوار، إذ اتهمت شقيق زوجها المتوفى ( ش. ح. م وأولاده بمقتل زوجها "س.ح.م " منذ ثلاثة شهور بالسم.. وذلك بسبب خلافات سابقة بينها وبين أشقاء زوجها أثناء غيابها في محل إقامة أهلها في كفر الدوار، وقام المتهمون سالف الذكر بدس السم لزوجها وقتله.
وعندما قامت النيابة بمواجهة المتهمين، أنكروا الاتهامات الموجهة إليهم، وطلبوا سماع شهادة شهود بأن المتوفى كان يتقاضى منهم مرتبا شهريا لتلقي العلاج.
وبتقنين الإجراءات القانونية توجهت النيابة العامة في حضور المستشار أحمد الصاوى مدير النيابة ومعاونه المستشار أحمد حمزة على رأس قوة من رجال الشرطة برئاسة الرائد فتحي المنياوي رئيس المباحث وأطباء الطب الشرعي إلى قرية مزارع الشعراوي لتنفيذ قرارها المتضمن فتح قبر المواطن " س. ح.م "، إذ تم الانتقال إلى موقع مدافن القرية في حضور رئيس القرية وزوجة المتوفى وعدد من أقرباء المجني عليه.
وقررت النيابة العامة إعادة الجثة مرة أخرى لمدفنها وسرعة موافاة النيابة العامة بما توصلت إليه مصلحة الطب الشرعي بعد فحص عينات الجثة، لبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه، وعما إذا كانت الوفاة طبيعية من عدمه، مع طلب استعجال تحريات المباحث بشأن الواقعة وملابساتها وظروفها.