نادي سيدات الشارقة ينظم الدورة الثالثة من معرض إبريز للأناقة

أعلن نادي سيدات الشارقة تنظيم الدورة الثالثة من معرضه السنوي "إبريز للأناقة"، الحدث المتخصص بالأزياء والموضة والإكسسوارات، في الفترة من 1-3 حزيران/ يونيو المقبل، في قاعة "كنوز" بمقر النادي بالشارقة.

 
يوفر المعرض الذي ستعقد فعالياته هذا العام تحت شعار "تألقي بفعل الخير" من الساعة الثالثة عصرًا إلى التاسعة مساءً مختلف حاجات المرأة من ملابس وحقائب ومجوهرات وهدايا، ضمن أجواء خاصة تم تصميمها لتناسب فكرة المعرض الذي يقدم مفردات الابتكار والإبداع في مجال الأناقة للسيدات من خلال مشاريع وعلامات تجارية موهوبة وطموحة. ويشارك في المعرض  نحو 31 عارضًا، يقدمون مجموعة متنوعة من المنتجات، تتضمن الفساتين والقفطان والعبايات، والأحذية، والعطور، والمجوهرات، وألبسة السيدات والأطفال استعدادًا للشهر الفضيل.


وخلال الحدث سيخصص ركن لبيع الحقائب النسائية الفاخرة المستعملة التي سيتم تحصيلها من خلال التبرعات المقدمة من السيدات في كل أنحاء الإمارات، وسيعاد بيعها مع تخصيص ريعها بالكامل إلى جانب جزء من ريع المعرض ككل لمؤسسة القلب الكبير التي أطلقتها قرينة حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة بهدف دعم الأطفال حول العالم.
 
وقالت مدير نادي سيدات الشارقة خولة السركال "يأتي تنظيمنا للنسخة الثالثة من معرض إبريز للأناقة استكمالًا للنجاح الذي حققناه في دورتيه السابقتين؛ إذ نتوقع المزيد من النتائج الإيجابية لهذا الحدث الذي لاقى إقبالًا واسعًا من طرفي المشاركين والزوار، وأيضًا لمواصلة مساعينا في توفير مساحات متنوعة من الأنشطة والفعاليات على مدار العام تخدم رؤيتنا في أن يكون النادي وجهة السيدات الأولى في الإمارة". وأوضحت "المعرض حمل منذ انطلاقته الأولى خصوصية وميزة المكان والنوع والتوقيت؛ مما جعل منه منصة لإنطلاق الإبداعات ومقصدًا سنويا للسيدات من الشارقة وبقية الإمارات، وانطلاقًا من التزام النادي بمسؤولياته المجتمعية، خصصنا جزءا من ريع المعرض لدعم مؤسسة القلب الكبير؛ بجانب ريع الحقائب الفاخرة المستعملة التي من خلالها نفتح الباب أمام السيدات الراغبات بالتبرع بحقائبهن المستعملة لدعم الإنسانية".
 
وأضافت السركال "أتوجه بالشكر لشركة الشارقة للبيئة (بيئة) على رعايتها الذهبية للمعرض، وأشكر شركة الهلال للمشاريع وشركة غلف تينر بصفتهم الشركاء الاستراتيجيون، ونوجه الدعوة لجميع السيدات لاغتنام هذه الفرصة للمشاركة معنا في الحدث الذي يحمل معاني الخير وقيمه النبيلة، ونتطلع للترحيب بهنّ بيننا في نادي سيدات الشارقة".
 
يذكر أن نادي سيدات الشارقة أحد مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، دأب منذ تأسيسه عام 1982 على توفير مرافق وأنشطة ترفيهية وثقافية للسيدات والأطفال. وينظم باستمرار مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تدعم شؤون المجتمع والفنون والصحة، إضافة إلى الفعاليات الخيرية والمحاضرات والبازارات والمعارض والماراثونات والندوات والملتقيات بشتى أنواعها. ويعد النادي أحد أكثر المراكز الترفيهية الخاصة بالسيدات تفردًا في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ إذ يعتمد مستويات عالية من الخدمة الرفيعة، وتم تجهيزه بمجموعة واسعة من الوسائل والتسهيلات؛ الأمر الذي استحق معه أن يُوصف بالأفضل من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.