وزير وقاضيان جدد يؤديان اليمين أمام محمد بن راشد

أدى وزير وقاضيان جدد، اليمين القانونية، في قصر الرئاسة في أبوظبي، أمام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وأدى اليمين القانونية أحمد بن علي محمد الصايغ كوزير دولة، بالإضافة إلى القاضيين الجديدين: صبري شمس الدين محمود، والطيب عبد الغفور القاضي.

وأعرب الشيخ محمد بن راشد، والشيخ محمد بن زايد عن تمنياتهما بالتوفيق والسداد إلى أحمد بن علي محمد الصايغ، للمساهمة بصورة فعالة في مسيرة الإنجازات والتنمية في الدولة، وتمنى الاثنان التوفيق والسداد للقاضيين، لتقديم إضافات نوعية للسلطة القضائية في الدولة، حيث دعواهما إلى العمل وبذل الجهود لترسيخ مبادئ العدالة وتطبيق القانون.

وحضر مراسم تأدية اليمين الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

وأكد أحمد بن علي محمد الصايغ والقاضيان بالغ امتنانهم للثقة الغالية التي أولتهم إياها القيادة الرشيدة، مؤكدين التزامهم بحمل هذه الأمانة، والعمل في ضوء رؤية وتوجيهات القيادة الحكيمة، من أجل تطور ورفعة الوطن، وتحقيق أهدافه على مختلف الأصعدة.