معرض سيتي سكيب أبوظبي

اعتبر الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن "معرض سيتي سكيب أبوظبي"، يعكس حجم إسهام القطاع العقاري في مسيرة التنمية، التي تشهدها الدولة عموماً وإمارة أبوظبي خصوصاً. وقال خلال افتتاحه فعاليات الدورة 11 من المعرض، أن "سيتي سكيب" أصبح موعداً سنوياً يجتذب المستثمرين المحليين والعرب والدوليين، ليشهدوا آخر المشروعات الكبرى، ويطّلعوا على أحدث التطورات التي يشهدها هذا القطاع الحيوي في أبوظبي.

وأبدى الشيخ هزاع، بعد جولة قام بها في المعرض، إعجابه بالتنظيم الدقيق للحدث، وحجم المشاركة الواسعة فيه، قائلاً إن "العالم يأتي اليوم إلى أبوظبي ليشهد أبرز الاتجاهات الراهنة في مجال العقارات، وليتعرف على مستقبل هذا القطاع الذي يزداد ازدهاراً بفضل الرؤية الحكيمة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والمتابعة الدؤوبة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد أن التعدد والتنوع في دولة الإمارات، إضافة إلى الأمن والأمان، واعتماد أفضل معايير الحوكمة والشفافية، تعد قيماً مضافة إلى المناخ الاستثماري الجذاب في الدولة. وقد استمع الشيخ هزاع، خلال الجولة، إلى شرح تفصيلي عن أحدث تطورات مشروع "مدينة زايد"، وقال إن هذا المشروع سيمثل، عند اكتماله في عام 2020، وجهاً حضرياً آخر من وجوه أبوظبي، وسيسجل فصلاً جديداً في قصة نجاح مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية في العاصمة.