وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد

أكد وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد أن  تضحيات شهداء الوطن وبسالتهم ستبقى حاضرة في وجدان وضمير شعب الإمارات الوفي على الدوام.

وثمن الشيخ عبد الله بن زايد  دور القوات المسلحة وكافة منتسبيها على ما يبذلوه من جهود مخلصة وما يقدمونه من تضحيات في سبيل نصرة الحق والشرعية في اليمن.

جاء ذلك خلال تقديمه واجب العزاء برفقة رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، إلى أسرة الشهيد جمعة جوهر جمعة الحمادي، الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي للوقوف إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية.

وأعرب وزير الخارجية خلال زيارة لمنزل ذوي الشهيد في منطقة أم خمور في الشارقة عن خالص مواساته وتعازيه لأسرة شهيد الواجب سائلا الله عز و جل أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يبارك في أسرته وأبنائه وان يلهمهم الصبر والسلوان .

وأكد الشيخ عبد الله بن زايد أن الشهيد جمعة الحمادي وإخوانه الشهداء الذين سبقوه في نفس درب الفخر والعزة ستخلد أسماؤهم في ذاكرة الوطن ووجدان أبنائه بما قدموه من تضحيات شامخة في سبيل واجبهم الوطني.

وأعربت عائلة الشهيد الحمادي عن خالص شكرها وتقديرها  على هذه اللفتة الإنسانية التي تجسد ما يتمتع به سموههما من قلب كبير، مؤكدةً أنها ستظل وفية لدولة الإمارات وقيادتها الحكيمة وستبذل الغالي والنفيس في سبيل ذلك.