الشيخ محمد بن زايد يتبادل تهاني عيد الفطر المبارك مع شيخ الأزهر

هنأ ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، شيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين الدكتور أحمد الطيب، لمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد في اتصال هاتفي عن تقدير دولة الإمارات قيادة وشعبًا لفضيلة شيخ الأزهر على مواقفه الحكيمة وجهوده الكبيرة في مواجهة الفكر التكفيري، ودعوته الصادقة إلى نشر السلام وسماحة ديننا الإسلامي.

وأشاد ولي عهد أبوظبي بدور الأزهر الشريف ورسالته التي تخدم الأمة الإسلامية في كل مكان، مشددًا على مواصلة دعم الأزهر الشريف في كافة المجالات حتى يواصل عطاءه وأداء هذه الرسالة التي تقوم على السماحة والوسطية.

من جانبه، قدم شيخ الأزهر شكره لولي عهد أبوظبي، على اتصاله الهاتفي، معربًا عن تقديره لدولة الإمارات قيادة وشعبًا، داعيًا المولى– عز وجل- أن يعيد هذه الأيام المباركة على دولة الإمارات الشقيقة بمزيد من التنمية والرخاء والعزة، وأن يعيد للعرب وللمسلمين أمجادهم وعزهم وقوتهم.

وأشاد الطيب بدولة الإمارات ومواقفها المشرفة الداعمة لمصر وشعبها، وللأزهر الشريف بكل مؤسساته للاضطلاع بدوره في نشر ثقافة السلام والاعتدال والتسامح، قائلًا للشيخ محمد بن زايد: "سيجزيكم الله خير الجزاء على ما تقدمونه لخدمة الإسلام والمسلمين وعلى اهتمامكم الدائم بقضايا الأمتين العربية والإسلامية".