موسم "مفاجآت صيف دبي 2015


أبدى وفد إعلامي صيني إعجابه بالمستوى الرفيع لتنظيم "مفاجآت صيف دبي" و"عالم مدهش" الذي قامت به مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لجعلها وجهة عائلية ترفيهية فريدة من نوعها.

واستضاف المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، وفداً إعلامياً يضم ممثلين عن أبرز المطبوعات والمؤسسات الإعلامية في الصين، وذلك ضمن برنامج الصحفيين الدوليين الزائرين، حيث وجه المركز دعوات خاصة لهم لاختبار الأجواء الاحتفالية التي تشهدها إمارة دبي خلال "مفاجآت صيف دبي"، والذي ينظم هذا العام تحت شعار "45 يوماً من مرح الصيف".

ونظم المركز للإعلاميين الصينيين خلال إقامتهم في دبي، جولة على أهم فعاليات وأنشطة "مفاجآت صيف دبي"، والعديد من الاجتماعات الرسمية مع إدارة المؤسسة وشركائها الإستراتيجيين، للإطلاع على الخطط الإستراتيجية لدبي فيما يتعلق بقطاعي المهرجانات والتجزئة والتعرف أكثر على تفاصيل حدث المفاجآت والمهرجانات الأخرى التي تشهدها دبي.

واستهل وفد الإعلاميين الصينيين جولته، بزيارة لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والاجتماع مع المدير التنفيذي ليلى محمد سهيل التي أطلعته على مهام ورؤية المؤسسة في تطوير قطاعي المهرجانات والبيع بالتجزئة، ثم انتقل الوفد إلى فندق برج العرب، والذي استضافه طوال فترة إقامته في دبي لتعريفه على الخدمات والتسهيلات التي يوفرها لنزلائه باعتباره أفخم فندق في العالم، كما تجول الوفد أيضاً في مول الإمارات التابع لمجموعة ماجد الفطيم العقارية والتقى بمديره حسين موسى، وتعرف منه على الخدمات والمرافق التي يقدمها المركز للزوار والمتسوقين.

وفي ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس التابع لـ"مراس" القابضة كان للإعلاميين الصينيين جولة اطلعوا من خلالها على الخدمات ومقومات الجذب المتنوعة والمرافق السياحية المتطورة والمطاعم العالمية التي يقدمها هذا المشروع لزواره.

إلى ذلك، زار الوفد الإعلامي الصيني "عالم مدهش"، حيث أبدى الصحفيون إعجابهم بالمستوى الرفيع لهذه الوجهة والتنظيم الراقي الذي قامت به مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لجعلها وجهة عائلية ترفيهية فريدة من نوعها.

وعبر الإعلاميون، الذين حضروا من مدينة جوانزو، عاصمة مقاطعة "كونغدنغ" الصينية، عن سعادتهم بهذه الزيارة التي أتاحت لهم فرصة الاستمتاع بوسائل الترفيه المتوافرة، إلى جانب التعرف على هذا الحدث الصيفي الترفيهي الأشهر في المنطقة، إن التنظيم عالي المستوى يعكس صورة دبي في تنظيم كبرى المناسبات والأحداث العالمية على أرضها، وبجهود أبنائها المخلصين الذي أثبتوا مهاراتهم وقدراتهم في كافة المجالات.

وأشاد الإعلاميون بما شاهدوه من فعاليات والتي تعكس النجاح الباهر الذي وصلت إليه إمارة دبي في استقطاب الزوار من كافة الجنسيات للاستمتاع بأجوائها الاحتفالية المرحة على مدار العام.