عجمان

نظمت دائرة التنمية السياحية في عجمان جولة تعريفية لمجموعة من الإعلاميين الأوكرانيين في مختلف المواقع السياحية في الإمارة .. وذلك بهدف الترويج لها في وسائل الإعلام الأوكرانية.

وقال صالح الأستاذ رئيس قسم المعالم السياحية في الدائرة..إن الزيارة التي تمت بالتعاون مع شركة " بست تايم ترافل " للسياحة والسفر في دبي وطيران العربية وشركة " إل آي كيه " الأوكرانية وفندق عجمان سراي جاءت ضمن جهود إدارة التطوير والتسويق السياحي بالدائرة لتعزيز صورة عجمان على المستوى الدولي خاصة في دولة مثل أوكرانيا التي تقع في منطقة تمثل أكبر الأسواق المصدرة للسائحين إلى الإمارة .

وأضاف أن الوفد زار العديد من المعالم السياحية بالإمارة وتعرف على مقوماتها وأبرز المنتجات السياحية وطبيعة الثقافة السياحية التي تقدمها إمارة عجمان لزوارها .. مشيرا إلى أن الجولة تضمنت مربط عجمان ومحمية الزوراء ومتحف عجمان.

من جانبها قالت أليسيا فيسنتلي المدير العام المساعد لشركة بست تايم ترافل صاحبة المبادرة .. إن الدعوة التي تم توجيهها للإعلاميين جاءت في إطار جهود تعزيز المعرفة بالإمكانات السياحية في عدد من إمارات الدولة مؤكدة أهمية وفاعلية الإعلام كأداة للترويج غير المباشر عن المقاصد السياحية المتميزة.