الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية

صدر عن الهيئة العامة للسياحة والآثار, العدد الـ 17 من مجلة (سعودي فويجر) التي تصدرها باللغة الإنجليزية عن السياحة السعودية .

و ركزت المجلة في عددها على الفرص السياحية الفريدة في منطقة حائل، بما في ذلك رالي حائل الشهير، ومدينة جبة الأثرية، والعديد من الأسواق والمتاحف والحدائق العامة المنتشرة في المنطقة .

ويتضمن العدد أيضاً, عرضاً للصور التي فازت بمعرض "ألوان المملكة العربية السعودية " للتصوير الفوتوغرافي، وتقارير عن المهرجان البحري السنوي الثالث في المنطقة الشرقية، وأعمال جمعية المحافظة على التراث السعودي .

واشتملت أقسام المجلة على أخبار صناعة السياحة، وتعليقات وآراء عن الفنادق والمطاعم، ومقابلات مع متخصصين في هذا القطاع بجانب قصص عن وجهات سياحية في جميع أنحاء المملكة .

وتناول الطرح الإعلامي للمجلة إبراز التنوع في السياحة السعودية, وتعدد المقاصد السياحية التي تتنوع وتختلف حسب طبيعة كل منطقة من مناطق المملكة الغنية بالمقومات السياحية، كما تتوجه المجلة إلى الجاليات الأجنبية المقيمة بالمملكة، وإلى المهتمين بشؤون السياحة والآثار من غير الناطقين بالعربية، للتعريف بالبعد الحضاري والتاريخي للمملكة وتاريخها المتصل بالحضارات التي شهدتها الجزيرة العربية في حقب زمنية مختلفة عبر التاريخ، بالإضافة إلى تسليط الضوء على جهود الهيئة ودورها البارز في تنمية السياحة الوطنية .
ويمكن تصفح المجلة عبر موقعها الإلكتروني www.saudivoyager.com.