‬موانئ ‬دبي ‬العالمية

وقعت ‬موانئ ‬دبي ‬العالمية - ‬الإمارات ‬مذكرة ‬تفاهم ‬مع ‬مؤسسة ‬الإمارات ‬العامة ‬للنقل ‬والخدمات "‬مواصلات ‬الإمارات"، ‬وذلك ‬لتوطيد ‬علاقات ‬طويلة ‬الأمد ‬بين ‬الطرفين ‬والتنسيق ‬المشترك ‬للاستفادة ‬من ‬الخبرات ‬والخدمات ‬في ‬مجال ‬حلول ‬النقل.

شملت مذكرة التفاهم جملة من الحلول والخدمات المتكاملة ذات الصلة التي تقدّمها "مواصلات الإمارات"، التي يمكن التعاون فيها، مثل خدمات النقل بالحافلات والمركبات الخفيفة وتأجيرها، وتوفير سائقين محترفين، بالإضافة إلى الخدمات الفنية، وتحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي، وغيرها من الأنشطة ذات العلاقة.

وقّع مذكرة التفاهم مؤخرا مدير عام "مواصلات الإمارات"، محمد عبدالله الجرمن، ونائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات محمد المعلم ولفت نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية - الإمارات محمد المعلم  " نتطلع لاستكشاف مبادرات نقل بري جديدة للقوى العاملة في موانئنا، ويأتي ذلك كجزء من التزام موانئ دبي العالمية بتعزيز العمليات وتزويد العملاء بشبكة نقل بري عصرية ومتكاملة.

تتمتع (مواصلات الإمارات) بأكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في قطاع النقل والتأجير والخدمات الفنية، ونحن نتطلّع إلى العمل على توفير خدمات عالية الجودة تواكب أفضل الممارسات العالمية، التي نعتمدها في نطاق عملنا".