مطار الملك عبدالعزيز الدولي

ودعت الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب في إمارة منطقة مكة المكرمة "ثروة" ركاب 15 رحلة طيران مغادرة من مطار الملك عبدالعزيز في جدة، بعد أن بصموا على قيم حملة "بصمة وطن" التي أطلقتها إمارة المنطقة تحت شعار "لا للتكفير.. نعم للتفكير، لا للانحلال.. نعم للاعتدال". وتفاعل المسافرون في صالات المغادرة بمطار الملك عبدالعزيز في محافظة جدة ومنسوبو المطار مع الحملة الوطنية التوعوية، والتي تهدف إلى تعاضد وتكاتف جميع شرائح وطوائف المجتمع لتعزيز قيم الاعتدال، ونشر ثقافة التسامح والحوار، وتحصين الشباب من الفكر المتطرف والمنهج الخفي وتعزيز الوحدة الوطنية.

وأوضح المواطن محمد العمري خلال تبصيمه على إحدى قيم حملة "بصمة وطن"، أنه اختار قيمة الانتماء للوطن لأن المنتمي لوطنه سيقدم كل ما يملك ليحافظ على أمنه واستقراره ووحدته.
وعلل المواطن وليد عمر اختياره لقيمة التسامح بأن البشر "خطاؤون"، ما يتوجب على الجميع تعلم وفهم معنى هذه القيمة الإسلامية، التي تدعو للتعايش والسلام بين أبناء الطوائف في البلد الواحد من دون عنصرية أو قبلية أو عراك فكري أو اقتتال لتحقيق مصالح شخصية تضر بالوطن والمواطنين.
وأشاد مدير مطار الملك عبدالعزيز المهندس عبدالله الريمي بالحملة الوطنية "بصمة وطن" والتي أطلقها الأمير خالد الفيصل، مثمنا خلال وضعه بصمته الجهود التي تبذل في الحملة لترسيخ مبدأ الولاء لحب الوطن.