مطار الطائف

استقبل مطار الطائف عصر أمس  الرحلات الدولية لشركة طيران الخليجية القادمة من مطار البحرين, لتصبح تاسع شركة طيران دولية تعمل في المطار منذ انطلاق التشغيل الدولي قبل 3 أعوام.

ووصلت الرحلة الطائف وكان على متنها الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر المسلم, ومدير الاتفاقيات الثنائية حسن جاسم, وتم استقبال الركاب بالورود من قبل منسوبي هيئة الطيران المدني السعودية، وإنهاء إجراءات دخولهم بكل يسر وسهولة، حيث تحتوي صالة السفر على كافة احتياجات التشغيل الدولي. وكان في استقبال الطائرة عدد من منسوبي الهيئة العامة للطيران المدني يتقدمهم مدير عام عمليات المطارات الداخلية عبدالباسط السلفي، وعدد من منسوبي الهيئة ومندوبي وسائل الأعلام.

وقال المتحدث باسم الهيئة العامة للطيران المدني خالد بن الخيبري أن طيران الخليجية ستعمل بواقع أربع رحلات أسبوعيا، أيام السبت والأحد والثلاثاء والخميس لتخدم الراغبين في السفر إلى الدولة الشقيقة, مؤكدا أن عدد ركاب الرحلات الدولية في مطار الطائف بلغ أكثر من 437 ألف راكب خلال عام 2014م.

ويشغل المطار حاليا أكثر من 45 رحلة أسبوعيا عبر 9 شركات طيران أجنبية ووطنية تطير إلى دول مصر وتركيا والأمارات والكويت وقطر وأخيرا دولة البحرين .