عروض "دبي ورلد سنترال"

يعرض دبي ورلد سنترال، أول مشروع مدينة مطار متخصصة في العالم، البنية التحتية والمرافق ذات المستويات العالمية التي من شأنها تلبية متطلبات صناعة الطيران بشكل عام، في الدورة السادسة من معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص (ميبا)، والذي سيقام بمنطقة الطيران في دبي ورلد سنترال خلال الفترة من 8 إلى 10 كانون الأول / ديسمبرالحالي .

وفي هذا السياق، أوضح راشد بوقراعة، الرئيس التشغيلي في مؤسسة مدينة دبي للطيران: "تعد استضافتنا الدائمة لمعرض الشرق الأوسط للطيران الخاص بمنطقة الطيران في دبي ورلد سنترال بمثابة شهادة على حجم وأهمية قطاع الطيران في دولة الإمارات والمنطقة بأسرها . وينسجم هذا الحدث المهم تماماً مع رؤية دبي الاستراتيجية للارتقاء بالمنطقة لتصبح مركزا عالميا لصناعة الطيران، حيث يشكل "ميبا" منصة مثالية للتعرف إلى متطلبات قطاع الطيران بهدف تلبية احتياجات الأعمال لشركائنا وللجهات المعنية وضمان استمرار العمل نحو تحقيق رؤيتنا المشتركة ."

وتأتي مشاركة دبي ورلد سنترال بمعرض ميبا 2014 في إطار جهوده للارتقاء بصناعة الطيران بالمنطقة، حيث سيتم من خلال جناح ،675 تسليط الضوء على أحدث التطورات والمستجدات في منطقة الطيران . فإلى جانب التوقيع على اتفاقيات جديدة مع اللاعبين الرئيسيين في صناعة الطيران، سيتم أيضاً الكشف عن خطط جديدة لإجراء تحسينات متطورة ضمن منطقة الطيران في دبي ورلد سنترال والتي من شأنها الارتقاء بصناعة الطيران في المنطقة بأسرها .

ويعقد معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص (ميبا) كل عامين، وهو الحدث الأهم في قطاع طيران رجال الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط والأضخم من نوعه خارج أوروبا وأمريكا الشمالية . ويجمع المعرض بين أبرز الشركات والرواد في قطاع طيران رجال الأعمال ويوفر لهم منبرا لتسليط الضوء على عروضهم وتبادل المعرفة وأفضل الممارسات في الصناعة . وعلى مدار ثلاثة أيام، يستقطب المعرض مشاركات شريحة واسعة من الجهات المعنية في صناعة الطيران، بما في ذلك شركات الصيانة والتصليح والتجديد ومالكو الطائرات، وشركات تشغيل وتأجير الطائرات، والمصنعون والمشغلون الأرضيون وشركات الطيران والمؤسسات التعليمية والتدريبية .