جزيرة ياس

ترحب جزيرة ياس - الوجهة الأولى لرجال الأعمال والسياح في منطقة الشرق الأوسط - برواد العطلات عبر تقديم مجموعة مبهرة من الفعاليات والعروض الاحتفالية التي نظمتها خصيصا للاحتفال بموسم أعياد الميلاد . فقد زينت مرافق جزيرة ياس بأضواء الأعياد واكتست بألوان هذا الشهر المبهجة، مع فعاليات وعروض ترفيهية تحمل الطابع الشتوي لجميع أفراد العائلة .

وبالمناسبة تدعوكم جزيرة ياس للحصول على أروع تجربة ترفيهية في أبوظبي مفعمة بالمغامرة والتشويق، وإطلاق العنان لروح المرح الطفولي بداخلكم في عالم فيراري أبوظبي وحديقة ياس ووتروورلد المائية . استكشفوا السوق الشتوية في ياس مارينا، واستمتعوا بمشاهدة أقزام الميلاد وهم يقومون بعجائبهم السحرية مع بابا نويل داخل مغارته الشهيرة في ياس مول . كما يمكنكم الاحتفال مع العائلة والأصدقاء في تشبرياني أبوظبي أو عند الاختيار من ما يقرب من 100 مقهى ومطعم مع تشكيلة واسعة من البوفيهات وقوائم الطعام بمناسبة موسم الأعياد، هذا فضلاً عن أنغام مشغلة الأقراص الموسيقية "الدي جي" العالمية التي سترافقكم في ليلة رأس السنة الجديدة .

وفي معرض تعليقها على هذه الفعاليات، تصرح جيدا عيتاني، منسقة التسويق والتواصل في إدارة الوجهات السياحية في جزيرة ياس بالقول: "جزيرة ياس هي الوجهة الشاملة لجميع الأنشطة والفعاليات الترفيهية على مدار السنة . ونحن نقدم أجواءً احتفالية فريدة لزوارنا، غير أننا سعداء بأن افتتاح ياس مول هذا العام فتح الباب أمامنا لنكون في قلب الحدث ومركز حمى التسوق المرتبطة بموسم الأعياد" .

وتعد جزيرة ياس حاضنة لعدة معالم ووجهات ترفيهية، بما في ذلك فنادقها السبعة الدولية والمتميزة . فبإضفاء طابع عيد الميلاد الأبيض في ياس مارينا وعلى "سكايلايت" في فندق ياس فايسروي أبوظبي، سيستمتع الأطفال والكبار على حد سواء بفرصة إطلاق العنان لأجواء المرح في موسم الأعياد مع عروض خاصة لا مثيل لها . استمتعوا بالمشي في أسواق عيد الميلاد السحرية في أماكن مثل عالم فيراري أبوظبي الذي يقيم مهرجان الشتاء الخاص "WinterFest" أو ياس مارينا الذي سيكمل حديقة ثلجية تشمل منطقة لحروب الثلوج مع زيارات أسبوعية يقوم بها بابا نويل للمارينا .