"طيران الإمارات"

أعلنت شركة "طيران الإمارات"، إرجاء موعد إطلاق خدمتها اليومية بين دبي وبنما إلى 31 آذار/مارس المقبل، التي كان من المقرر إطلاقها، في الأول من شباط/فبراير المقبل.

وأفادت الشركة بأنه، اعتبارًا من الأول من آب/أغسطس المقبل، ستبدأ تشغيل طائرة "إيرباص A380" (العملاقة)، لخدمة رحلتها اليومية الثانية إلى مدينة بيرث الأسترالية.

وأعلنت "طيران الإمارات"، إرجاء موعد إطلاق خدمتها اليومية بين دبي وبنما إلى 31 آذار المقبل، وذلك انتظارًا للحصول على الموافقات الرسمية على ترتيبات المشاركة في الرموز من الجهات التنظيمية في منطقة أميركا اللاتينية والوسطى.

وكان من المقرر أن تنطلق هذه الخدمة، التي تعدّ أول خط جوي من دون توقف بين الشرق الأوسط وأميركا الوسطى، في الأول من شباط المقبل.

وأكّد متحدث باسم "طيران الإمارات" ثقة المجموعة بإمكانات هذا الخط، ليس كمجرد صلة وصل مهمة للتجارة والسياحة بين بنما ودبي اللتين تعدان من أسرع المدن العالمية نموًا، وإنما أيضًا كبوابة للمسافرين عبر شبكة خطوط "طيران الإمارات" العالمية للوصول إلى أسواق أميركا الوسطى واللاتينية وبالعكس مع توقف واحد فقط في دبي.

وتبدأ شركة "طيران الإمارات"، اعتبارًا من الأول من أغسطس المقبل، تشغيل طائرة "إيرباص A380" (العملاقة)، لخدمة رحلتها اليومية الثانية إلى مدينة بيرث الأسترالية العاملة حاليًا بطائرة "بوينغ 777-300ER".

وحسب بيان صادر، الخميس فإن هذا التطوّر يأتي في سياق إعلان "طيران الإمارات"، أخيرًا، تشغيل "إيرباص A380" إلى مزيد من المحطات خلال العام الجاري