دبي للتسوق

تقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، العديد من الفعاليات الفريدة ضمن الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق الذي يقام بين 1 كانزن الثاني/يناير حتى 1 شباط/ فبراير 2015 تحت شعار الحملة التسويقية "رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل".

وتفسح الفعاليات المجال أمام الجمهور من السياح وزوار دبي للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية والفعاليات المتنوعة التي يضفيها المهرجان في كل ركن من أركان دبي.

وتتناسب هذه الفعاليات مع الكثير من الأذواق والجنسيات والأعمار وهذا ما يسعى إليه دائما مهرجان دبي للتسوق عند تنظيم الفعاليات، حيث هناك فعاليات عائلية تتناسب مع كافة أفراد العائلة وأخرى للأطفال والبعض الآخر لمحبي التسوق في الهواء الطلق وشراء المنتجات العضوية واقتناء بعض المشغولات اليدوية علاوة على بعض الأسواق غير التقليدية، وفرصة الإطلاع على أحدث تشكيلات الموضة لنخبة من أشهر النجوم العالميين فضلاً عن اقتناء أفضل مشغولات السجاد.

ويتضمن جدول مهرجان دبي للتسوق 2015 الكثير من الفعاليات المتنوعة التي تأخذ الزوار في رحلة إلى عالم مليء بالفعاليات الفريدة.

ستشارك نجمة الموضة جوليانا مع زوجها رجل الأعمال الناجح بيل الجمهور في "ميدان" خلال احتفالية ليلة رأس السنة الميلادية 2015، وسيعلنان خلال الاحتفال عن انطلاق فعاليات "مهرجان دبي للتسوق 2015" حيث تقام الفعالية بين 1-17 يناير في ذا بيتش مقابل جي بي آر.

كما سيتسنى للجمهور مشاهدة ولقاء المذيعة الأميركية وأيقونه الموضة جوليانا في الأول من يناير مع إطلاق فعالية "متجر المشاهير" في ذا بيتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس. إذ ستقوم جوليانا بإطلاق مجموعة الملابس الجديدة التي تحمل بصمتها "جي باي جوليانا رانسيك".

ويستطيع عشاق الموضة الباحثون عن أفكار وحلول مبتكرة حول الأزياء لعام 2015 استلهام بعض النصائح من صاحبة الذوق الرفيع في جلسة خاصة بالموضة تقام عند الساعة 6 مساءً. أما زوجها رجل الأعمال بيل رانسيك، سيدير في 2 كانون الثاني/ يناير جلسة حوارية حول المشاريع الصغيرة والمتوسطة مدتها 75 دقيقة في دبي مول، والتي سيقتصر حضورها على الأشخاص المدعوين شخصياً.

وتقام فعالية "حاويات الأزياء" بين 15 – 24 كانون الثاني/يناير في ساوث ريدج بارك – وسط مدينة دبي حيث تقدم الفعالية للمتسوقين – للعام الثاني على التوالي - تجربة تسوق مثالية مليئة بالمتعة إذ تُعتبر منصة مثالية للمصممين الواعدين تسمح به بعرض إبداعاتهم أمام الجمهور الذواق للموضة .

بالإضافة إلى كونها مبادرة تسلط الضوء على أهمية الحفاظ على البيئة المستدامة، من خلال إعادة تدوير حاويات السفن لتصبح محلات أزياء مبتكرة تعرض منتجات حصرية احتفالاً بالمهرجان، وتتيح الفعالية للمتسوقين فرصة اختيار تشكيلة واسعة من المنتجات المستدامة مثل: الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات والأحذية والحقائب والديكورات المنزلية والقرطاسية ومستحضرات التجميل.

كما تتضمن الفعالية على عدة أنشطة تناسب أفراد العائلة، وستتاح الفرصة للتواصل مع الخبراء في هذا المجال للحديث حول خبراتهم وطرق عملهم والتجارب والتحديات التي مروا بها.