دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي

شاركت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي مع شركة مراس القابضة في مؤتمر "الرابطة الدولية لمدن الملاهي" الذي أقيم في دبي خلال الفترة من 10 الى 12 الجاري لتكون دبي هي المدينة الأولى التي تستضيف هذا المؤتمر في الشرق الأوسط .

وتعد الرابطة الدولية لمدن الملاهي هي اشهر رابطة تجمع بين المستثمرين والموردين في قطاع الترفيه والجذب السياحي . وتكرس الرابطة جهودها في المحافظة على هذه الصناعة خاصة في ظل ما تشهده دبي من تطوير للمشاريع الترفيهية الفريدة وعلى نطاق واسع، وذلك بهدف خلق تجارب لا تنسى للزوار ومضاعفة أعدادهم خلال الفترة المقبلة .

واستعرض المدير التنفيذي لإدارة التطوير والاستثمار السياحي في دائرة السياحة إنجازات دبي يوسف لوتاه وعوامل الجذب السياحي فيها حيث تطرّق الى كفاءة البنية التحتية والى اهمية قطاع الضيافة العالمي المستوى في المدينة والتسهيلات التي توفرها للزوار .

كما تحدث عن مختلف المشاريع قيد التنفيذ في دبي حاليًا ولفت إلى الاجراءات التي تتخذها دائرة السياحة والتسويق التجاري من أجل تعزيز العروض الترويجية بهدف تحقيق رؤية دبي للقطاع السياحي للعام 2020 واستقبال 20 مليون زائر سنويا في حلول عام 2020 .