القرية العالمية لمحبي المطبخ الإيطالي الكلاسيكي

يعتبر الجناح الإيطالي من أبرز المحطات في القرية العالمية لمحبي المطبخ الإيطالي الكلاسيكي بنكهاته الأصيلة، فهو يقدم أصنافا متنوعة من الباستا المصنوعة يدويا والصلصات المفعمة بالنكهة الغنية وآيس كريم الجيلاتو .

ويعرض الجناح أشهى أصناف الباستا الإيطالية والتي تعد الطبق الرئيسي على المائدة الإيطالية، وهي متوفرة في أشكال ودرجات لونية مختلفة وبنكهات متعددة، كما أن لكل نوع من المعكرونة صلصة خاصة تتلاءم مع مذاقها وتغنيها، ويتم تلوين الباستا باستخدام المواد الطبيعية وتختلف مذاقاتها على حسب اللون، فالمعكرونة الحمراء تكتسب لونها من الطماطم، أما الخضراء فتكتسب لونها من السبانخ، والسوداء من الحبر الأسود الذي يطلقه الحبار وهو يتلاءم مع الأطباق البحرية، أما باستا الفلفل الحار والليمون فهي تتميز بمذاقها اللاذع .
كما تتوافر في الجناح الصلصات الجاهزة للاستخدام بخيارات متنوعة ومذاقات معروفة مثل أرابياتا وصلصة الثوم مع الفلفل الحار وصلصلة بروشيتا وصلصلة البحر المتوسط وغيرها .

وسيحصل عشاق المثلجات في جناح إيطاليا على أطيب وألذ أنواع الآيس كريم، حيث يشكل هذا الصنف من الحلوى جزءا أصيلا من ثقافة البلد، ويقدم متجر لا فاتا مورجانا الأشهر في صناعة الآيس كريم حول العالم أكثر من 12 مذاقا متنوعًا، وتتعدد النكهات من التقليدية مثل الفستق والكراميل والأناناس والشوكولا والفستق والكاجو والعصرية مثل كعكة الجبن .