شركة الخليج لصناعة القوارب

تواصل شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) استعداداتها للمشاركة في معرض دبي العالمي للقوارب ،2015 عازمة كشف النقاب عن سلسلة من مبتكراتها خلال الحدث المرتقب في آذار / مارس المقبل . وتنوي الشركة الإماراتية، التي تعتبر إحدى أشهر الشركات العالمية في بناء اليخوت، عرض تشكيلة تتنوع بين اليخوت الفاخرة وقوارب النزهة و والقوارب الرياضية أمام زوار المعرض .
وتعتزم "جلف كرافت"، التي باتت بين أول عشرة بُناة لليخوت في العالم، إطلاق أحدث يخوتها الفاخرة، وهو اليخت "ماجستي 122"، إلى العالم من معرض دبي العالمي للقوارب، الذي يقام بين 3 و7 آذار / مارس في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي . وستعرض الشركة خلال الحدث خمسة عشر من اليخوت الفاخرة والقوارب النموذجية التي تتراوح أحجامها بين 27 و135 قدماً .
واعتبر رئيس مجلس الإدارة والمؤسس لشركة "جلف كرافت"،محمد حسين الشعالي،  أن معرض دبي العالمي للقوارب "يمثل منصة تدشين مثالية لإطلاق يخوت الشركة الإماراتية الفاخرة إلى العالم"، مشيراً إلى أن تميّز القطاع الملاحي في دولة الإمارات "يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالتراث البحري الثري الذي تتمتع به الدولة، والتزامها الجادّ بتطوير قطاع الملاحة باليخوت" .
 وأشار الشعالي: "يجسّد اليخت "ماجستي 122" قدرة "جلف كرافت" على الإبداع، كما أننا نعتبره نموذجاً لاهتمامنا الكبير بالتعبير عن متطلبات عملائنا واحتياجاتهم، خصوصاً في اختيار التصميمات والمكونات الراقية التي تناسب الأذواق وتتوافق مع البيئة البحرية .