سلطان أحمد بن سليّم

أكد سلطان أحمد بن سليّم رئيس مجلس إدارة موانئ دبي أن موانئ دبي العالمية أصبحت لاعبًا رئيسياًً يحدد معايير قطاع النقل البحري وخصوصًا من خلال ميناء جبل علي الرائد، الذي أشار إلى أنه يشعر بالفخر والاعتزاز بالمواطنين والمواطنات من أبناء الدولة الذين يقودون عملية التحول نحو حقبة جديدة في مجال الموانئ والعمليات البحرية ومناولة الحاويات. جاء ذلك بمناسبة تعيين عصام محمد خوري في منصب مدير محطة الحاويات رقم 3 في ميناء جبل علي، التي تستكمل في الوقت الحالي استعداداتها لاستقبال أول سفينة تجارية.

وأكد رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية سلطان أحمد بن سليّم أن عصام خوري نموذج للشخصية القيادية الإماراتية المجتهدة التي تتمتع بقدرات عالية تؤهلها لمواجهة التحديات التي تفرضها المرحلة المقبلة في القطاع الذي اختار عصام العمل فيه.

وقد استثمرت موانئ دبي العالمية في بناء الخبرات والمهارات القيادية لشريحة واسعة من المواطنات والمواطنين الإماراتيين من ذوي المهارات ومن ضمنهم عصام، وأهلتهم ليتبوأوا مناصب رفيعة المستوى على امتداد محفظة أعمالنا من المحطات البحرية في جميع أنحاء العالم.

وأعربوا عن فخرهم بعصام خوري وأعضاء فريق العمليات في ميناء جبل علي الذين يعملون على رفع مستوى المعايير وإحداث تحول في مجال مناولة الحاويات وعمليات المحطات البحرية عبر الأتمتة وأحدث تقنيات التحكّم عن بعد. ويعدّ ميناء جبل علي واحدًا من أفضل وأكبر الموانئ العالمية المعتمدة على التكنولوجيا، وقريبًا ستحتضن دبي أكثر المحطات البحرية تطورًا في العالم مع الافتتاح المرتقب لمحطة الحاويات رقم 3.

من جانبه أوضح محمد المعلم نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات أن عصام يعمل في ميناء جبل علي بإخلاص كبير مبديًا التزامًا منقطع النظير، ولا شك في أن خبرته وتفانيه سيضيفان قيمة حقيقية إلى فريق العمليات في المحطة الجديدة.

وتمنى له كل التوفيق في منصبه الجديد، قائلًا " يسعدني أن أجدد التأكيد على مواصلة الاستثمار في العنصر البشري الإماراتي كما في البنى التحتية في جبل علي من أجل متابعة وتعزيز مسيرة النمو والازدهار والمساهمة في تطور دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة عمومًا.

وأعرب المدير التنفيذي للعمليات في موانئ دبي العالمية-الإمارات محمد علي أحمد،عن سعدادته بالترحيب بعصام في فريق قيادة العمليات في ميناء جبل وتطلع إلى الاستفادة من خبراته ومساهماته القيمة في تحقيق الانتقال السلس بالمحطة الجديدة رقم 3 من مرحلة التشييد والاستعداد، إلى مرحلة التشغيل الفعلي، وضمان حصول عملائنا على أفضل الخدمات مع دخول هذه المحطة الجديدة حيّز العمل. إن فريق العمليات على أتم الاستعداد للعمل مع عصام لتحقيق المزيد من النجاحات في ميناء جبل علي.