الطيران المدني

كرم مدير عام هيئة دبي للطيران المدني محمد عبد الله أهلي ، بحضور مديري الإدارات، العالم الإماراتي الصغير، أديب البلوشي، وعبد الرحمن عبيد ساحوه، تقديرًا لمشاركتهما في تقديم أفكار مبتكرة، من خلال تطبيق مجلس محمد بن راشد الذكي، الذي أطلقه  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لإتاحة الفرصة لسكان دبي ومحبيها حول العالم، تقديم الأفكار المبتكرة والملاحظات التطويرية التي تسهم في جعل دبي المدينة الأذكى والأسرع تطورًا في العالم. ويعد المجلس الذكي، أكبر منصة ذكية متكاملة في دبي، حيث تضم 30 دائرة حكومية، بهدف تلقي الملاحظات التطويرية والأفكار المبتكرة من الجمهور على مدار الساعة، وإجراء جلسات العصف الذهني الذكية، وذلك بمتابعة مباشرة من الشيخ محمد بن راشد.

وقدم العالم الإماراتي الصغير، النابغة أديب البلوشي، خلال حضوره، شرحًاً مفصلًا عن فكرته الإبداعية، من خلال تقديم عرض مصور مرتبط بفكرته. كما عرض عبد الرحمن عبيد ساحوه، عرضًا تعريفيًا عن فكرته الإبداعية بشكل مفصل.

وتحرص هيئة دبي للطيران المدني، على تشجيع كافة فئات المجتمع للمشاركة الفعالة بالأفكار الإبداعية وإبداء الملاحظات التطويرية وتكريم أصحاب الأفكار المبتكرة.

وكان  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، قد أطلق مجلس محمد بن راشد الذكي، المبادرة الذكية الخاصة بدبي، والتي تتيح لجميع شرائح المجتمع، التفاعل والمشاركة عبر تقديم الأفكار والملاحظات، والإجابة عن الأسئلة التي يطرحها ، كما لو كانوا حاضرين في مجلسه التقليدي.