معرض دبي الجوي

استعرضت الخطوط الجوية القطرية خلال مشاركتها بافتتاح /معرض دبي الجوي 2015/ ثلاث طائرات من طراز A380 وA350 إضافة إلى طائرة البوينج 787 دريملاينر وهي الطائرة الخامسة والعشرون من هذا النوع التي استلمتها الناقلة مباشرة من بوينج.

وذكر بيان صحفي صادر اليوم عن الناقلة أن سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قام بجولة على متن طائرة الإيرباص A380 اصطحبه فيها سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات، والسيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية.

وقال سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات :” تفخر دولة قطر بكونها مقر واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم ،الخطوط الجوية القطرية، المتواجدة هنا اليوم في واحد من أهم المعارض الجوية في العالم لعرض بعض أحدث طائراتها”.

ومن جانبه، صرح السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية بأن معرض دبي الجوي يتيح للخطوط الجوية القطرية عرض أحدث ما لديها من تطورات ومنتجات وتكنولوجيا متوفرة على متن أسطولها الحديث، قائلا :” نشعر بفخر كبير عندما نرى شعار الخطوط الجوية القطرية وهو يزين أحدث جيل من الطائرات هذا الأسبوع، كما يسعدنا أن نستعرض منتجاتنا الحائزة على جوائز وضيافتنا الفاخرة التي نقدمها على متن رحلاتنا أمام زوارنا في المعرض”.