الاتحاد للطيران

أبرمت هيئة تايلاند للسياحة والاتحاد للطيران، اتفاقية مشتركة لزيادة معدل السياحة إلى تايلاند، حيث بلغت قيمة الاتفاقية 1.25 مليون دولار.

بموجب هذا الاتفاق الجديد، فإن كلاً من الاتحاد للطيران وهيئة تايلاند للسياحة، ستعملان على تعزيز مستوى السفر إلى تايلاند، وخصوصا في الأسواق ذات الأولوية بما في ذلك الإمارات والمملكة المتحدة وإيرلندا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وسويسرا وجنوب إفريقيا وإيران والكويت.

ووقع هذه الاتفاقية كل من  نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران، شين أوهيروجوثابورن ريرنغروناسا نائب محافظ هيئة تايلاند للسياحة لشؤون التسويق الدولي في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط والأميركيتين، أثناء حفل تذكاري في جناح الاتحاد للطيران بمعرض إكسبو ميلان 2015، وانضمت إليهم كوبكارن واتانافرانجكول وزيرة السياحة والرياضة التايلاندية، ولفيف من كبار المسؤولين من كلا الطرفين.

من جانبه بين أوهير إن الاتحاد للطيران لديها علاقة طويلة الأمد مع تايلاند، وهي مبعث فخر بالنسبة إلينا، وفي الواقع كانت بانكوك ولا تزال واحدة من الوجهات الدولية الرئيسية، فضلاً عن أن مطارها واحد من أكثر المطارات ازدحاما في شبكتنا، ويتمتع بطلب قوي على مدار السنة وبالأخص من دولة الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي، والشرق الأوسط، وإفريقيا وأوروبا.