"الاتحاد للطيران"

أدرجت الاتحاد للطيران، أمس أولى طائراتها من طراز بوينج 787 دريملاينر في جدول الخدمات التجارية.
وغادرت الرحلة الأولى، المشغلة عبر طائرة بوينج 787-9 مطار أبوظبي الدولي تمام الساعة 02,15 تحت رقم EY23إلى مطار دوسلدورف في ألمانيا مستغرقة 7 ساعات و25 دقيقة، حيث وصلت في تمام الساعة 06,40 من صباح اليوم ذاته.
كما غادرت رحلة العودة مطار دوسلدورف إلى أبوظبي في الساعة 10,20 دقيقة لتصل وفق الجدول المقرر لها في الساعة 19,50 دقيقة في مطار أبوظبي.
وأقيمت مراسم قص الشريط احتفالاً بهذه المناسبة عند بوابة المغادرة، حضرها بالإنابة عن الاتحاد للطيران كل من رئيس الشؤون التجارية،بيتر بومجارتنر، ونائب أول الرئيس للشؤون الحكومية وسياسات الطيران، خالد المحيربي،ورئيس شؤون العمليات التشغيلية،ريتشارد هيل،  وعلي الشامسي، نائب الرئيس لشؤون العمليات بمركز التشغيل الرئيسي بمطار أبوظبي وأحمد الشامسي، رئيس شؤون أمن الطيران في شركة مطارات أبوظبي (ADAC).
وقدّمت هدايا خاصة للضيوف الذين كانوا على متن الرحلة الافتتاحية، شملت بطاقات الأمتعة، وحامل لجوازات السفر وشهادات تذكارية خاصة برحلة بوينج B787.
وأكد رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران جيمس هوجن،  في هذا الخصوص" يعد هذا إنجازًا هائلاً بالنسبة للاتحاد للطيران. وتعد طائرات بوينج 787 واحدة من أكثر الطائرات تقدماً في فئتها على المستوى التقني". .