الاتحاد للطيران

أفاد  نائب الرئيس للشؤون التجارية في شركة الاتحاد للطيران،حارب مبارك المهيري بأهمية الشراكة بين الشركة وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في الترويج لأبوظبي كوجهة سياحية على الصعيدين الإقليمي والعالمي .

وأوضح المهيري على هامش مشاركة الهيئة في معرض سوق السفر العالمي في لندن قائلًا "إن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تعمل بشكل متواصل ودؤوب من أجل التعريف بأبوظبي ومقوماتها السياحية والتراثية، وجذب السياح لزيارتها من مختلف قارات العالم، وإننا في الاتحاد للطيران نثمّن تعاوننا المتواصل مع الهيئة، حيث إن جهودنا المتواصلة في هذا الخصوص قد أسهمت بشكل كبير في رفع عدد السياح والزوار القادمين إلى أبوظبي، وإطلاق مجموعة من الحملات الترويجية والترفيهية، إلى جانب تنظيم مجموعة من الفعاليات التي تجذب السياح والزوار، وخاصة مع قرب انطلاق فعاليات سباقات فورمولا1 العالمية التي تشترك الاتحاد للطيران وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في رعايتها والترويج لها، وتستقطب آلاف الزوار من مختلف بقاع الأرض لحضور هذا الحدث العالمي المهم" .

لفت المهيري إلى أنه جرى التعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في إطلاق مجموعة من الحملات والعروض على غرار حملة "اكتشفوا أبوظبي"، وهي مبادرة مبتكرة مشتركة بين الاتحاد للطيران وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، تهدف إلى تعزيز مكانة أبوظبي والترويج لها كوجهة ترفيهية رائدة في العالم . وتوفّر فرصة أمام الشركاء التجاريين الدوليين للاستفادة من "باقات تحفيزية متميزة"، تشتمل على دعم مخصص للمبيعات والتسويق، فضلاً عن ورش عمل وبرامج تعريفية مشتركة .

وأضاف المهيري: "كما جرى إطلاق حملة إليكم أبوظبي، وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز مكانة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، بوصفها واحدة من أهم وجهات الأعمال والترفيه على مستوى العالم .

وتوفر الحملة دليلاً شاملاً لمناطق الجذب السياحي والعروض الترويجية في الإمارة، وتشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات، مع تسليط الضوء على العديد من الخدمات الفندقية والمطاعم الفاخرة ومراكز التسوق والأنشطة الثقافية في أكثر من 35 موقعا على امتداد أبوظبي، عبر موقع صمم خصيصا لهذا الغرض: www .essentialabudhabi .com .

وأكد أن شركة الاتحاد للطيران تحرص على التعاون مع الهيئة في مختلف الفعاليات والأحداث التي من شأنها تعزيز الحركة السياحية إلى أبوظبي، والمشاركة في مختلف الجولات التعريفية الخارجية التي تنظمها الهيئة في عدد من الدول المهمة .

وثمّن المهيري الدور الكبير الذي تقوم به المكاتب التمثيلية لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، والمنتشرة في عدد من العواصم العالمية، موضحاً أن هذه المكاتب تلعب الدور المهم والأبرز في تعريف السياح والزوار في أبوظبي كوجهة سياحية عالمية، وعرض المقومات والإمكانات السياحية التي تتوافر بها" .

وأوضح المهيري أن الاتحاد للطيران تعتزم تعزيز أعداد الرحلات على ثماني وجهات قائمة خلال الربع الأخير من العام، وشملت الوجهات: ألماتي وعمّان وأثينا وبنغالور وكالكوتا وشيناي ودبلن ولارنكا .

كما أعلنت الشركة عن تعديل جدول خدماتها بين أبوظبي وجوهانسبورغ ليصبح خدمات يومية اعتبارا من 26 أكتوبر/تشرين الأول ،2014 متيحة للمسافرين خيارات ربط محسنة عبر شبكة وجهاتها الإقليمية على امتداد إفريقيا والعالم. 

وقامت الشركة أيضًا بزيادة عدد رحلاتها اليومية القائمة بين أبوظبي وكراتشي لتصبح رحلتين في اليوم اعتباراً من 18 نوفمبر/تشرين الثاني . ومن شأن الزيادة الجديدة أن تضيف 904 .1 مقاعد جديدة في الأسبوع إلى الوجهة وسيرتفع عدد الرحلات الأسبوعية للشركة في الذهاب والعودة بين أبوظبي، وكل من المدن الباكستانية كراتشي ولاهور وإسلام آباد وبيشاور إلى 46 رحلة .