هيئة الإمارات للتصنيف

وقّعت هيئة الإمارات للتصنيف "تصنيف" اتفاقا مع "لوجمارين"، وهي شركة استشارية متخصصة في مجال الخدمات اللوجستية والاستشارات الخاصة بعمليات الشحن من أجل طرح أفكار جديدة في سوق النقل البحري الإماراتي وتعزيز العلاقات بين "تصنيف" وشركات النقل البحري الإيطالية.

وأوضح المدير التجاري والتسويقي في هيئة الإمارات للتصنيف "تصنيف" كابتن وليد النهدي، في بيان أمس الأحد " تهدف هذه الاتفاقية إلى رفع القدرات الوطنية وتمكين دولة الإمارات العربية المتحدة من تطوير مواردها البحرية، وفتح أبواب التدريب أمام المهندسين الإماراتيين للعب دور حيوي في تطوير الصناعة البحرية المحلية".

ومن جانبه، أكد مدير المشاريع العسكرية في "تصنيف" المهندس سعود الحمادي، إنَّ الاتفاقية "تهدف إلى تدريب المهندسين الإماراتيين في مجالات الموانئ والاستشارات البحرية، وتعتبر القيمة المضافة لهذه الزيارة متحققة في بناء الموارد البحرية المحلية بشكل أفضل وأكثر تطوراً من خلال الدعم الفني الذي ستقدمه " لوجمارين" في مجال الموانئ العائمة وتدريب المهندسين في إيطاليا ضمن المشاريع القائمة الموجودة حاليا. كما تهدف هذه الاتفاقية أيضاً إلى تسهيل العمليات اللوجستية المتعلقة بالنقل والشحن وإدارة الموانئ".