شركة الطيران الهندي "إكسبريس"

دشنت شركة الطيران الهندي "إكسبريس"، رحلتها الأسبوعية الثالثة المباشرة بين الشارقة ومدينة فاراناسي الهندية بطائرة من طراز B737، الاثنين.

وأقيم حفل في مطار الشارقة الدولي حضره مدير هيئة مطار الشارقة الدولي الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، والمدير الإقليمي للخليج والشرق الأوسط وأفريقيا للطيران الهندي "إكسبريس" ميلفن دي سيلفا، ومدير الشركة في دبي والشارقة بريم ساجار، إلى جانب عدد من المسؤولين في مطار الشارقة الدولي.

وأوضح علي سالم المدفع: نتمنى لشركة الطيران الهندي إكسبريس النجاح والتوفيق في عملياتها التشغيلية وأن تتمكن من توفير خدمة إضافية لشريحة مهمة من المسافرين من شبه القارة الهندية.

وأضاف: "أصبح مطار الشارقة الدولي خياراً إستراتيجياً للعديد من شركات الطيران، وذلك لما يتميز به المطار من كفاءة عالية في العمليات، بما يمكن الشركات من توفير خدمات متميزة لعملائها في المنطقة".

ومن جهته، أكد الشيخ فيصل بن سعود القاسمي حرص الهيئة على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لكل الشركات العاملة في المطار بما يضمن انسيابية عملياتها التشغيلية. وأشار إلى أن أهمية الشارقة تتزايد كونها مركزاً مهماً للصناعة والتجارة والسياحة في المنطقة، وأن توفير مثل هذه الخدمات وتعزيز هذه الوجهات والخطوط الملاحية من شأنها أن توثق العلاقات بين البلدين الصديقين.