مطار دالاس

يبقى مطار "دالاس فورت وورث" الدولي البوابة العالمية الأولى في الولايات المتحدة، ويقدم للمسافرين شبكة واسعة من الخطوط الجوية تغطي كل أنحاء العالم، بما في ذلك خدمة الرحلات المباشرة إلى 55 وجهة دولية.

مع ما يزيد على 62 مليون راكب يسافرون جوًا عبر مطار "دالاس فورت وورث" الدولي، تأتي الإضافة الجديدة للخدمات الجوية الدولية لتوفر للركاب المزيد من خيارات السفر التي تلبي متطلباتهم كافة.

ونحن نقترب من نهاية عام استثنائي حافل بالمنجزات، ترحب "دالاس فورت وورث" بكل فخر بخدمة الاتحاد للطيران الدولية الجديدة من "دالاس فورت وورث" إلى أبو ظبي، التي ستنطلق اعتبارًا من 3 كانون الأول ديسمبر،2014 وهي تأتي في الوقت المناسب لتتزامن مع موسم العطلات والأعياد، وسَتُسْتَهلُ هذه الخدمة بداية بثلاث رحلات أسبوعية، وترتفع تدريجيًا لتصبح رحلة يومية اعتبارًا من نيسان إبريل 2015 .

ومن المقرر أن تغادر وتصل رحلات الخدمة الجديدة من وإلى المحطة "D" الدولية المترفة في مطار "دالاس"، التي تقدم مزايا مختلفة يأتي في طليعتها متاجر التسوق والمطاعم الفاخرة، مع مجموعة متنوعة من خدمات العملاء؛ بما في ذلك جلسات التدليك، وصالات وردهات الاسترخاء، ومشاهدة البرامج الفنية الجميلة .

وسيعمل الخط الجديد على تشغيل طائرة "البوينغ 200777R"، التي توفر ما مجموعه ثمانية مقاعد في الدرجة الأولى، و40 مقعدًا في درجة رجال الأعمال، و177 مقعدًا في الدرجة السياحية.

ومع هذه الخدمة المضافة، أصبح بمقدور المسافرين الوصول بكل أريحية إلى الوجهات الرئيسية.