معرض "إكسبو 2020"

أشارت "برايفت جت تشارتر"، إن معرض "إكسبو 2020" المقرر انعقاده في دبي سيكون نقطة فارقة في قطاع الطيران الخاص وطيران الأعمال في المنطقة .

واستطردت الشركة بأن دبي تستثمر بشكل واسع في تطوير قطاع الطيران لديها وتوسعة مطاراتها للحدث المرتقب، الأمر الذي يعود بفوائد كبيرة على هذا القطاع .

ولفتت الشركة إن "إكسبو 2020" سيرفع من تشغيل الطائرات الخاصة لكون نسبة واسعة من الأثرياء والشخصيات المهمة ستزور المعرض من خلال الطيران الخاص، خاصة أن خطوط الطيران التجاري ستكون مشغولة بشكل واسع مع التقاطر الكبير للزوار على الحدث الذي يعقد كل خمسة أعوام في العالم .

ووفقا لتقرير "ألبين كابيتال" الشرق الأوسط فإن مطارات دبي مجهزة لاستقبال الزوار في هذا الحدث الكبير .

 ويؤكد التقرير نفسه أن دبي هي رابع أكثر مطارات العالم ازدحاماً في نقل الركاب وحركة الشحن الدولي .

وبينت  المدير التنفيذي لشركة "برايفت جت تشارتر" في الشرق الأوسط روس كيلي  " تتنامى عملياتنا بتسارع جيد، ولم يكن هناك طلب مماثل على خدمات الطيران الخاص في المنطقة على مدار العقدين الماضيين، وتدرك الشخصيات المهمة الآن أن هناك طرقا بديلة لزيارة العديد من المحطات بدون متاعب وإضاعة الوقت في المطارات" .

وتابع كيلي"لقد ارتفعت عمليات "برايفت جت تشارتر" في الفترة الماضية مع الفرص الكبيرة الموجودة في المنطقة، على الرغم من أن قطاع الطيران الخاص يفتقد إلى وعي المستخدمين في الشرق الأوسط عن سهولة استخدامه .