رئيس هيئة الطيران المدني في دبي الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتو

وجّه رئيس هيئة الطيران المدني في دبي الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم  كلمة بمناسبة حلول العام 2015 للعاملين في الهيئة قال فيها: بداية نود أن نهنئكم بقدوم العام الجديد، لقد كان عام 2014 حافلاً بالعديد من الفعاليات المختصة بمجال الطيران في إمارة دبي، حيث يساهم قطاع الطيران بشكل كبير في نمو الناتج المحلي والإجمالي لإمارة دبي، وقد حقق شركاؤنا الاستراتيجيون إنجازات عديدة خلال العام الماضي .
أضاف تحققت هذه الإنجازات نتيجة للرؤية الثاقبة وللتخطيط الفعال والتعاون الوثيق من قبل شركائنا الاستراتيجيين .
إضافة إلى ذلك فقد تمكنًا من تعزيز علاقاتنا مع شركائنا ومع المنظمات الدولية، وبلا شك فإن صناعة الطيران العالمية أصبحت تشكل تحدياً أكثر من أي وقت مضى وذلك مع الطلب المتزايد من جمهور المسافرين واحتياجاتهم من المرافق والبنية التحتية وكفاءة الإجراءات الأمنية .
 وتسعى حكومة دبي بشكل مستمر إلى تطوير صناعة الطيران محليا وعالميا وذلك من خلال المبادرات التي تهدف لتطوير البنية التحتية التي تلبي الاحتياجات لسنوات عديدة قادمة، وسيتم أيضاً توفير أفضل التسهيلات في المطارات لخدمة عملائنا . وأكد أن طيران الإمارات وفلاي دبي، ستستمران في التواصل الفعال مع جمهور المسافرين من خلال تطبيق سياسة الأجواء المفتوحة وضمان توفير الأمن والسلامة .
وأنا على ثقة تامة بأن صناعة الطيران سوف تستمر بالازدهار والنمو في عام 2015 ما سيعزز التعاون الوثيق بين الدول .
وختم بالقول: مع تمنياتي لشركائنا الاستراتيجيين بالنجاح والتوفيق في السنة الجديدة .