مطار أبوظبي الدولي

تشارك "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" إلى جانب 82 من الجهات العاملة والمعنية بالقطاع في الإمارة، بمعرض سوق السفر العالمي في لندن، مدعومة بالنمو في شبكة رحلات "الاتحاد للطيران" من المدن البريطانية الرئيسية للعاصمة الإماراتية والاتساع المطرد في المنتج السياحي لأبوظبي.

ويقام جناح أبوظبي على 500 متر مربع، تقدم من خلاله الجهات المشاركة ما يزيد على 100 منتج، منها فنادق ومنتجعات ومنشآت ترفيهية ومرافق سياحية ورياضية ومراكز للفعاليات وشركات لإدارة الوجهات وتنظيم الجولات وبرامج العطلات.

وأوضح مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، أن تصميم جناح أبوظبي في "سوق السفر العالمي" يجسد تنوع المعالم الطبيعية والثقافية والترفيهية والسياحية في الإمارة، والتي تناسب العائلات والزوار، سواء من الأفراد أو المجموعات، على اختلاف اهتماماتهم ومستوياتهم الاقتصادية.

وأكد أن الإمارة توفر ثلاث وجهات تتمتع كل منها بطابع فريد، بدءا من مدينة أبوظبي والجزر المحيطة بها، ومدينة الواحات العين ومواقعها التاريخية المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، وصولاً إلى المنطقة الغربية.

ولفت إلى توفر الفرص لدفع عجلة السياحة البريطانية إلى الإمارة، والاستفادة من شبكة الرحلات الجوية المتنامية التي تربط المدن الرئيسية بالمملكة المتحدة بمطار أبوظبي الدولي.

ولفت النعيمي " يحمل جناحنا رسالة واضحة تعكس المقومات الرئيسية لوجهتنا السياحية الأكثر تنوعا عن أي وقت مضى، والتي تجمع بين سهولة الوصول إليها، والقيمة الاقتصادية التنافسية مقارنة بمستويات جودة خدماتها ومعالمها ومرافق خدمات الضيافة بها.