عجمان

ارتفعت نسبة زيادة عدد السواح في إمارة عجمان خلال النصف الأول من العام الجاري..إلى/ 46 / في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقالت خلود خالد النعيمي مدير إدارة التطوير والتسويق السياحي في الدائرة - خلال مشاركة دائرة التنمية السياحية في عجمان في معرض سوق السفر العالمي في لندن - إن عدد نزلاء المنشآت الفندقية بشقيها الفنادق والشقق الفندقية في إمارة عجمان بلغ / 415 / ألف نزيل خلال الشهور الستة الأولى من عام 2014 مقارنة بـ/ 285 / ألف نزيل خلال المدة نفسها من عام 2013.

وبينت النعيمي أن عدد نزلاء الفنادق خلال النصف الأول من العام الجاري بلغ / 272 / ألفا مقارنة بـ/ 150 / ألف نزيل في المدة نفسها من العام الماضي.

وأضافت النعيمي أن نزلاء الشقق الفندقية زادوا بنحو عشرة آلاف نزيل خلال الشهور الستة الأولى من هذا العام ليصل / 145 / ألف نزيل مقارنة بـ/ 135 / ألف نزيل خلال الفترة نفسها من عام 2013.

وكانت الدائرة قد أعلنت سابقا استهدافها زيادة عدد الزوار نسبة / 15 / في المائة خلال عام 2014.

ويضم وفد إمارة عجمان في معرض سوق السفر العالمي في لندن .. ممثلي دائرة التنمية السياحية في عجمان وغرفة تجارة وصناعة عجمان وفنادق عجمان سراي وكمبينسكي عجمان سراي وفندق كمبينسكي عجمان وفندق وأجنحة رمادا عجمان وإيوان للشقق الفندقية.