الوحش المحبوب "غرافالو" في "دبي مول" حتى الأحد

في إطار فعاليات الدورة الـ19 من "مفاجآت صيف دبي"، يستضيف "دبي مول" الفعالية الترفيهية المميزة "مغامرات غرافالو"، المستلهمة من كتاب الأطفال المصور الشهير "غرافالو".

وتنطلق هذه المغامرة التفاعلية في أعماق الغابات، وستتاح الفرصة للمشاركين من مختلف الأعمار للالتقاء بشخصية الوحش المحبوب "غرافالو" بحجمها الحقيقي، إذ سيتجوّل مع أصدقائه في "غابة غرافالو" في "ستار أتريوم" بـ"دبي مول" للالتقاء بالجمهور والتقاط صور تذكارية معه خلال 12 لقاء.

ويقوم المشاركون بتتبع خريطة الهدايا التذكارية، وجمع الأدلة في مغامرة البحث عن الوحش المحبوب "غرافالو"، إذ ستتحوّل القاعة في "دبي مول" إلى ساحة لاقتفاء أثر "غرافالو" في تجربة فريدة من نوعها، وبمجرد جمع الأدلة يمكن للمشاركين الاستمتاع بمنصّة الفنون والحِرف اليدوية في تجربة مرحة ومبدعة في "غابة غرافالو".

وتجتذب فعاليات "مفاجآت صيف دبي"، التي تنظم هذا العام تحت شعار "أحلى صيف.. صيف دبي" سكان الدولة وزوّارها من المنطقة والعالم على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم، بما تنفرد به من حملات ترويجية مذهلة وفعاليات ترفيهية مشوّقة، إلى جانب الفرص اليومية للفوز بجوائز خلال الفترة من التاسع من يوليو إلى 20 أغسطس المقبل.