13 مليون زائر لدبي

أعلن مدير عام الادارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب في دبي اللواء محمد أحمد المري أن عدد الزوار ومستخدمي مطارات دبي وصل إلى 35 مليوناً و175 ألف مسافر - دخول وخروج - خلال الشهور التسعة الأولى من العام الجاري بزيادة مقدارها 10 % عن العام السابق.

وقال المري إن عدد السياح الذين زاروا دبي خلال نفس الفترة وصلت إلى 13 مليون زائر بزيادة قدرها 5 % عن العام السابق وارتفعت نسبة السياحة البحرية لإمارة دبي 34 % حتى الربع الثالث لهذا العام، مثمناً الدور والجهود التي يقدمها موظفو الجوازات في دبي والجهات الأخرى والقائمين على عملهم لخدمة هذا الوطن".

وأكد المري أن دولة الإمارات أصبحت جاذبة للعديد من الزوار بفضل القيادة الحكيمة للدولة وبفضل نعمة الأمن والأمان وخدمات البنى التحتية المتطورة والمطارات العالمية والعديد من الخدمات التي استطاعت أن تجذب الزوار من كافة انحاء العالم.

وقال المري: اليوم أصبحت الدولة مركزاً عالمياً في قطاعات الاقتصاد والتجارة والتعليم والصحة وغيرها"، لافتاَ إلى أن نمو قطاع السياحة العلاجية في الدولة هو دليل على ذلك، بالإضافة إلى أن الإمارات أصبحت مركزاً لرجال الأعمال من كافة أنحاء العالم.