شركة "طيران الإمارات"

أعلنت شركة "طيران الإمارات"، الاثنين، زيادة السعة المقعدية إلى مانشستر 11%، وذلك مع تشغيل الرحلة اليومية الثالثة بطائرات "إيرباص A380" العملاقة على خط دبي ــ مانشستر.
وأوضحت الشركة في بيان، أنه اعتباراً من الأول من كانون الثاني/يناير 2017، سيجري إبدال "بوينغ 777-300ER"، ما يعني أن الرحلات اليومية الثلاث بين دبي ومانشستر ستعمل بالطائرات ذات الطابقين.
وكشفت "طيران الإمارات" عن خطط لتغيير مواعيد رحلات "إيرباص A380" الحالية من برمنغهام، لتغادر بعد الظهر بدلاً من الصباح، وذلك لمنح الركاب فرصة لمواصلة سفرهم عبر دبي إلى مزيد من الوجهات التي تخدمها الناقلة بهذا الطراز العملاق.
وأشارت الشركة إلى أنه مع تشغيل الطائرة الجديدة، فإنها ستوفر 2198 مقعداً إضافياً على خط دبي ــ مانشستر، مشيرة إلى أنها تتوقع تجاوز عدد المسافرين على هذا الخط خلال السنة المالية الجارية المليون راكب، ما يؤكد قوة الطلب.
ويشار إلى أن طائرة "إيرباص" الثالثة التي سيجري تشغيلها على خط دبي ــ مانشستر، توفر 517 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث: 14 جناحاً خاصاً في الأولى، و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال، و427 مقعداً مريحاً مع مساحات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية.