فندق "ميلينيوم الكورنيش" في أبو ظبي

أكد مدير عام فندق "ميلينيوم الكورنيش" في أبو ظبي، جيمس ويلسون، أنَّ الفندق يسهم في جلب الزوار إلى مدينة أبو ظبي على مدار العام بفضل خططه الترويجية النشطة وخدماته الفريدة وموقعه الجذاب على الكورنيش.

وأفاد ويلسون بأنَّ معدلات الإشغال في الفندق بلغت منذ بداية العام نحو 76% وتوقع مزيدًا من الإشغال حتى منتصف العام المقبل بفضل الحجوزات المبكرة والعقود من وكالات السفر والسياحة من أوروبا وخصوصًا بريطانيا وألمانيا.

وأشار إلى أنَّ الأسواق الصينية والروسية والكورية هي أيضًا مهمة بالنسبة إلينا على مدار العام إلا أنه أكد أنَّ سوق دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي يُعد من أهم الأسواق المغذية لفندق "ميلينيوم الكورنيش" بالزوار والضيوف.

وأعرب عن توقعاته بارتفاع معدلات السياح من مختلف أنحاء العالم إلى أبو ظبي في الموسم الحالي والأعوام المقبلة بفضل خدماتها الراقية والبنية التحتية المتطورة ومواقع الجذب السياحي مثل مسجد الشيخ زايد الكبير وعالم فيراري، ياس ووتر وورلد في جزيرة ياس والسعديات ومتحفي اللوفر وجوجينهايم التي سيتم افتتاحها اعتبارًا من العام المقبل.

وأوضح أنَّ هذه الوجهات السياحية الجديدة في جزيرة السعديات تبعد عن فندق "ميلينيوم الكورنيش" نحو 10 دقائق فقط بالسيارة، وتوقع أن يؤدي افتتاح هذه المتاحف العالمية إلى جذب ملايين السياح وبالتالي زيادة معدلات الإشغال في الفندق، مشيرًا إلى أنَّ الوجهات السياحية وقطاع الترفيه هي أبرز نقاط قوة مدينة أبو ظبي في مجال السياحة والتي تضمن تميّزها إقليميًا ودوليًا.

ووصف ويلسون أبو ظبي بأنَّها مدينة جذابة خصوصًا للمسافرين الخليجيين والعرب بسبب تصاميمها المعمارية الفريدة، ونمط الحياة الرائع فيها وأماكن الإقامة، موضحًا أنَّ أبو ظبي مدينة يسهل الوصول إليها عبر المواصلات الجوية والبرية والبحرية كما أن شركة الاتحاد للطيران، تعد إحدى شركات الطيران الرئيسية عالمياً تربط أبو ظبي بقارات العالم إلى جانب افتتاح مطار جديد عملاق في أبو ظبي عام 2017، وسيكون هذا المطار هو الأحدث في المنطقة والعالم.