موانئ دبي العالمية

أكد سعادة سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية مواصلة الموانئ مسيرة تحسين معايير التطوير والتنمية للموارد البشرية لديها ومتابعة جهود بناء الكوادر الوطنية وإنشاء جيل جديد من قيادات الاعمال في المستقبل.

وقال ابن سليم - تعليقا على فوز موانئ دبي العالمية في الإمارات بجائزة دبي للتنمية البشرية من الفئة الذهبية خلال الحدث الذي نظمته دائرة التنمية الاقتصادية في دبي أمس للإعلان وتكريم الفائزين في جوائز التميز لقطاع الأعمال عن العام 2014 والذي يتضمن جائزة دبي للجودة وجائزة دبي للتنمية البشرية وبرنامج التميز لقطاع الأعمال في دبي - ان الفوز بهذه الجائزة المرموقة وعن الفئة الذهبية بعد حجب دام ثماني سنوات يعني للشركة الكثير ..معتبرا أنه تكريم لإنجازات موانئ دبي العالمية في مجال التنمية البشرية.

وجاءت الجائزة تقديرا لموانئ دبي العالمية على التزامها القوي بأفضل الممارسات العالمية في مجال تنمية الموارد البشرية وهو هدف من اهداف الجائزة المرموقة لتعزيز المعايير المحلية لقطاع الاعمال الأعمال في مجال تطوير الموظفين.

وقال رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية ان المشاركة في مثل هذه الجوائز فرصة تسمح بقياس وتحديد مجالات التطوير والتحسينات التي تحتاجها الشركة للارتقاء إلى مستويات أرقى في مجال إدارة وتنمية الموارد البشرية.

وأكد محمد المعلم نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية في الإمارات أن استراتيجية الموارد البشرية لدى موانئ دبي العالمية ترتكز على الابتكار المستمر وتمكين المواهب وهذه السمة المميزة لنجاحنا المتواصل ..مشيرا الى السياسة الوظيفية للشركة التى ترتكز على بيئة عمل متعددة الثقافات وفي القلب منها كادر وطني يحظى بتركيز خاص تستهدف تكوين فرق عمل ديناميكية مستعدة لأدوار قيادية في مجال العمل في المستقبل وفي شتى المجالات ضمن الشركة وفي دولتنا عموما .