حافلات بريطانية

أعلنت شركة تشغيل الحافلات البريطانية منخفضة التكاليف "ميجا باص" عن بدء نشاطها في إيطاليا، بوعد بأنه يمكن للراكب أن يجوب المدن الكبرى في البلاد مقابل يورو واحد.

وستربط الخدمة، بدءا من 24 يونيو الجاري، 13 مدينة في البر الرئيسي لايطاليا وستتوقف في 150 مقصدا مختلفا عبر أرجاء الجزيرة بما فيها فينسيا وميلانو وتورين وفلورنسا وروما ونابولي.
وستكون الاسعار مغرية للغاية وأقل من المعدل الاوروبي الذي تلتزم به الشركة وهو 15 يورو، ولذا ستكون الخدمة أكثر انتشارا بين الطلبة والسائحين والجوالة.

ولكن قد تستغرق الرحلة وقتا أطول ، فمقابل يورو واحد يمكن للمرء الانتقال من ميلانو إلى نابولي وهو أمر مغري تماما ولكن المسافة 775 كيلومترا تستغرق 12 ساعة و 45 دقيقة، كما ذكر موقع "ذا لوكال" الاخباري الاوروبي.
ولحسن الحظ فأن كل حافلة مزودة بخدمة الانترنت السريع "واي فاي" وتكييف فضلا عن مقابس لشحن بطاريات الكومبيوتر المحمول "اللاب توب" والهواتف النقالة والتي ستفرغ بالتأكيد لطول الرحلة.

ويضم الاسطول الايطالي الجديد للشركة 23 حافلة بكل واحدة منها 87 مقعدا.
وقامت الشركة ، التي تأسست في عام 2003 ، العام الماضي بنقل ما يربو على 15 مليون مسافر عبر أنحاء أوروبا والولايات المتحدة ولها أسطول دولي يزيد على 400 حافلة.