"سياحة الشارقة"

ضمن خططها التسويقية للقطاع السياحي بالشارقة في الأسواق العالمية، وبهدف جذب المزيد من الوفود السياحية، نظمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة جولة ترويجية لوفد من طيران العربية إلى أبرز معالم ومواقع الإمارة السياحية والثقافية والترفيهية . شارك في الجولة 28 مديراً لمكاتب طيران العربية العاملة في الهند، إلى جانب ممثلين من الهيئة .
وتأتي الجولة ضمن زيارة الوفد إلى إمارة الشارقة لعقد الاجتماع السنوي مع المكاتب الرئيسية للعربية للطيران، والهادف إلى وضع الخطة السنوية والاستراتيجيات لعام 2015 . وقامت الهيئة خلال الجولة بإطلاع الوفد على مستجدات المنتجات السياحية والثقافية لإمارة الشارقة، كما ناقشت المقومات والإمكانات التي أهلت الشارقة لحصد لقب عاصمة السياحة العربية لعام ،2015 إلى جانب لقب عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014 .
وحول الزيارة أوضح مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة ،خالد جاسم المدفع،  إن الهيئة تحرص بشكل دائم على تعزيز التواصل المستمر والفعَال مع جميع الشركاء العاملين بالقطاع السياحي وممثليهم في جميع دول العالم، وخاصةً في الأسواق المستهدفة من قبلها .
وأضاف "تأتي الجولة التعريفية لوفد ممثلي مكاتب طيران العربية في الهند، بهدف عرض المنتجات السياحية والمشاريع الجديدة والمستحدثة من فعاليات ومهرجانات تنظمها الهيئة، وذلك بهدف العمل مع شركائنا على جذب المزيد من السياح من خلال الاستماع إليهم والتعرف على طبيعة السائح الزائر ، القادم من الأسواق التي يعملون بها، ومتطلباته السياحية" .