رانيا هلال

أعلن فندق "ميلينيوم المطار دبي"، إحدى فنادق "ميلينيوم آند كوبثورن" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعيين المصريّة رانيا هلال مديرةً لإدارة التسويق.

وتتمتع هلال، التي تحمل شهادة جامعيّة في الصحافة والإعلام من الجامعة الأميركية في القاهرة، بخبرة عملية واسعة تمتد لأكثر من 15 عامًا قضتها في العمل في بلدها الأم مصر، في مجالات الإعلان والإعلام وتطوير الأعمال والضيافة، قبل أنَّ تنتقل إلى الإمارات العربية المتحدة وتلتحق بالعمل في إدارة التسويق والعلاقات العامة بمجموعة فنادق حياة العالمية.

وعملت هلال في عدد من الفنادق العالمية في المنطقة بما فيها مجموعة إعمار للضيافة، بالإضافة إلى فنادق ومنتجعات موفنبيك؛ حيث تقلّدت مناصب إدارية عليا في مجال التسويق، مما أتاح لها الفرصة لاكتساب الخبرة العملية وتطوير قدراتها العملية في مجال التسويق والاتصالات والعلاقات العامة.

وصرّح مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي، سايمون مور: "تعد رانيا إضافة متميزة لفريق العمل الدولي لدينا؛ حيث تمتاز بسجل حافل من الخبرات العملية التي اكتسبتها من خلال العمل في قطاعات التسويق والإعلام والعلاقات العامة، ولا شك في أنَّ انضمامها إلى العمل معنا سيكون له المردود الإيجابي في تطوير قنوات الاتصال والاستفادة من الفرص التسويقية المتاحة، إضافةً إلى دعم وتثبيت  العلامة التجارية على الصعيد المحلي والعالمي".

وستتولى هلال، التي تجيد التحدث باللغتين العربية والإنكليزية، مسؤولية الإشراف على أنشطة التسويق الخاصة بالقندق والعمل على وضع استراتيجية التسويق والعلاقات العامة والخطط الإعلانية وبرامج الرعاية والولاء الخاصة بالنزلاء والزائرين الدائمين.

فيما أكدت هلال: "يعد فندق ميلينيوم المطار دبي واحدًا من معالم الضيافة الرئيسة في دبي؛ نظرًا لما يتمتع به من موقع متميز وسمعة طيبة وتاريخ طويل، وأنا سعيدة جدًا بالانضمام لهذا الفندق؛ حيث سأعمل مع فريق العمل على تعزيز الفرص التسويقية ومضاعفتها، إضافة إلى تطوير ودعم علاقاتنا مع الشركاء والنزلاء والزائرين خلال الفترة المُقبلة".