ديوان عام محافظة الأقصر

نظم احتفال سياحي على متن باخرة نيلية في محافظة الأقصر، بمناسبة وصول وفد سياحي أوكراني يضم 120 من كبار وكلاء السفر والسياحة الأوكرانيين، في حضور وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع ومحافظ الأقصر محمد بدر.
 
وأشار زعزوع، إلى ترحيبه وسعادته بتوافد السياحة الأوكرانية إلي مصر والأقصر، بخاصة وأن السائح الأوكراني معتاد على زيارة مصر للاستمتاع بالسياحة الشاطئية، لافتًا إلى أن زيارة الأقصر تتيح للسائح تجربة سياحية فريدة من نوعها بخاصة في فصل الشتاء حيث سيستمتع بشمس الأقصر الدافئة، إلى جانب المزارات الأثرية التاريخية والسياحة النيلية.
 
وأوضح زعزوع، أن الدولة توفر كل الدعم لعودة تدفق الحركة السياحية وأن الجهود مستمرة ومتواصلة لاستعادة حركة السياحة الوافدة، بخاصة فيما يتعلق بمنتج السياحة الثقافية وذلك من خلال نقل صورة إيجابية واقعية عن السياحة المصرية واستقرار المقصد السياحي المصري وأجواء الأمن والأمان والترحاب التي يتمتع بها السائحين أثناء زيارتهم إلى مصر.
 
وأضاف زعزوع: "توافد الحركة السياحية من السوق الأوكرانية بخاصة إلى الأقصر، سيجذب المزيد من الأنظار من جانب الدول المصدرة للسياحة إلى منتج السياحة النيلية والسياحة الثقافية في الأقصر وأسوان".