الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي

اعتمد  عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي مشروع تطوير وتوسعة شاطئ مدينة كلباء في المنطقة الشرقية وذلك بتكلفة 180 مليون درهم، والتي تأتي ضمن مبادرات رئيس الدولة،  ووجه بسرعة تنفيذ هذا المشروع، وذلك حرصا من لتوفير الحياة الكريمة والآمنة لأبنائه المواطنين.

ورفع حاكم الشارقة الشكر والتقدير إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، على مبادراته المستمرة والتي تصب في صالح الوطن والمواطن.

كما وجه حاكم الشارقة كلاً من المجلس البلدي وبلدية مدينة خورفكان بسرعة التحرك وحل مشكلات المواطنين، مشيرا إلى أنهما يتحملان مسؤولية الأضرار التي تعرضت لها منازل المواطنين في منطقة المديفي بسبب الامطار يوم أول من أمس السبت، كما وعده أهالي خورفكان قريباً للوقوف على احتياجات أهالي المدينة.

جاء ذلك خلال مداخلة له لبرنامج "الخط المباشر" الذي يبث عبر إذاعة وتلفزيون دولة الإمارات العربية المتحدة من الشارقة بعد ظهر أمس مع الإعلامي محمد خلف.

كما استعرض حاكم الشارقة التصميم الذي خطه بيد  والذي سيتم التنفيذ من خلاله، حيث يمثل هذا المشروع طوق النجاة للمواطنين لحمايتهم من العواصف الطبيعية.