مهرجان دبي للتسوق

تقدم الدورة العشرون لمهرجان دبي للتسوق لزوار دبي الكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية وخصومات التسوق، ضمن 150 فعالية تتوزع بين أركان الإمارة لتصبح دبي إحدى أهم الوجهات السياحية والترفيهية في المنطقة والعالم .

يُعتبر مركز "وافي"، أحد أكبر وجهات التسوق في دبي التي تقدم العديد من خيارات التسوق والترفيه التي تناسب الزوار من مختلف الأعمار والجنسيات، إضافة إلى خصومات كبيرة وفرصة الحصول على عروض فورية مذهلة . ويقدم مركز "وافي" تجربة تسوق ممتعة لزواره من خلال توفير مجموعة متنوعة من المفاجآت التي تستقطب المتسوقين إلى المتاجر . كما يتميز "وافي" ببنائه المعماري المميز الذي يحفز الزوار على التقاط الصور التذكارية ومقاطع الفيديو والاحتفاظ بها ذكرى .
ويقدم المركز العديد من العروض الجوالة الرائعة التي تجذب انتباه المتسوقين، وتنشر أجواء المرح والبهجة على رحلات التسوق بين أروقته . وتتنوع هذه العروض الترفيهية بين الموسيقية والجوالة .

تقدم فرقة "بيرتش كريك" الموسيقية عروضها الممتعة، وهي مؤلفة من خمسة أعضاء تتنوع مواهبهم بين الغناء والعزف على عدة آلات متنوعة، وتتميز هذه الفرقة بأن أربعة من أعضائها إخوة . ويسود جو من التناغم على هذه الفرقة العائلية التي تتميز بأداء الموسيقى التراثية والتقليدية بكل إبداع وثقة .

وخلال السنوات العشر السابقة، انتقلت هذه الفرقة بأدائها الموسيقي المتميز من أستراليا لتنطلق إلى المسارح العالمية، وتصبح إحدى أكثر الاتجاهات الموسيقية المتميزة بالأصالة والترفيه . تستمر عروض الفرقة الموسيقية حتى 18 يناير يومياً في الأوقات التالية: 4 و6 و8 مساءً . ومن العروض المسرحية أيضاً عرض "فانتيسكا" الذي يقام من 18-20 كانون الثاني/ يناير، إضافة إلى عرض الكمان الأكروباتي من 15-17 كانون الثاني/ يناير في الأوقات التالية: 4 و6 و8 مساءً .

عرض "ليدي ماريونيتا" الذي يقام حتى 14 كانون الثاني/ يناير يومياً في الأوقات التالية: 4 و6 و8 مساءً، وعروض "الكاروسيل المتجولة" الرائعة من 15-17 و22-24 و29-31 كانون الثاني/ يناير، وعرض "روكوكو" الذي يرسم الابتسامة على الوجوه في 17 و18 و24 و25 كانون الثاني/يناير في الأوقات التالية: 30:3 30:5 30:7 مساءً، إضافة إلى عرض "مسيرة المناطيد" من 12-14 كانون الثاني/يناير و19-21 كانون الثاني/يناير و26-28 كانون الثاني/ كانون الثاني/يناير في الأوقات التالية: 30:3 30:5 30:7 مساءً .

ويتيح "وافي" فرصة لربح جوائز مذهلة مع بطاقة المكافآت من وافي، حيث إنه عند إنفاق 500 درهم، هناك فرصة لدخول السحب اليومي للفوز ب000 .20 نقطة . تضاف على بطاقة المكافآت من وافي الخاصة، وعند المشاركة في المسابقة الخاصة على الفيس بوك، هناك فرصة لربح قسيمة بقيمة 200 درهم، إضافة إلى الخصومات الأخرى التي يتمتع بها أعضاء بطاقة المكافآت .

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، الحدث الأكثر استمرارية على مستوى العالم الذي انطلق في 1 كانون الثاني/يناير ويستمر حتى 1 شباط/ فبراير 2015 تحت شعار الحملة التسويقية "رحلة عشرين عاماً . . والعالم يحتفل" . وتعتبر الدورة الحالية من مهرجان دبي للتسوق 2015 أحد أبرز الدورات في تاريخ المهرجان، لا سيما بوجود فعاليات حافلة بالربح والتسوق والتسلية تغطي كافة أرجاء المدينة، كما تضم الدورة الحالية فرص تسوق متعددة وجذابة وخيارات ربح مجزية للمقيمين ولزوار دبي من شتى أنحاء العالم .