الخطوط الجوية التركية

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن اعتزامها إطلاق "WE'R"، تشكيلة المنتجات الغذائية الجديدة من الناقلة في معرض سوق السفر العربي 2015 .

وتعكس مشاركة الخطوط الجوية التركية في المعرض جهدا استراتيجيا طويلاً للترويج للمنتجات والخدمات الفريدة، ووجهات السفر، والخطوط الجديدة التي تقدمها الناقلة للسياح من كافة أنحاء العالم .

وسوف تطلق الخطوط الجوية التركية عروضها الجديدة المتاحة على متن طائراتها، وفي السوق الحرة في مطار اسطنبول الدولي، وتعد منتجات "WE'R" أمثلة فريدة للجودة والموثوقية التي أسهمت في فوز الخطوط الجوية التركية بجوائز عدة في خدمة تقديم الطعام على متن الدرجتين السياحية ورجال الأعمال .

وبهذه المناسبة، أكد نائب رئيس التسويق والمبيعات في شركة الخطوط الجوية التركية في الشرق الأوسط وقبرص آدم جيلان "نحن سعداء بتقديم منتجاتنا "WE'R" في معرض سوق السفر العربي، والتي تعكس روح المطبخ التركي بشكل أفضل . وسوف يتيح لنا المعرض الفرصة للقاء وإعادة التواصل مع مؤسسات أخرى والخبراء العاملين في القطاع لتبادل الأفكار وأفضل الممارسات، فضلاً عن توسيع شبكتنا الراسخة . كما سيشهد المعرض الإعلان عن تعزيز شبكتنا بخطوط جديدة حول العالم" .