توقيع مذكرة تفاهم لدعم وتطوير قطاع السياحة

أبرمت دائرة التنمية السياحية قي عجمان مع الشركة الوردية مذكرة تفاهم، لدعم وتطوير قطاع السياحة في إمارة عجمان، وبموجب هذا الاتفاق ستُقدم دراسة جدوى لتطوير واستثمار وتشغيل أرض المعارض المعروفة بساحة المهرجانات في الإمارة.

ويأتي هذا الاتفاق تجسيدًا للتوجيهات الحكيمة لعضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي. ووقع عن الشركة المستثمرة وليد خالد الجري بصفته المدير العام، على أن تنتهي الشركة من أعمال التخطيط والدراسة خلال تسعة أشهر.

وأوضح رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، أنَّه "انطلاقا من حرصنا على تطوير القطاع السياحي للإمارة، حرصنا على الشراكة مع أصحاب الخبرة والتجارب الميدانية في مجال الاستثمار السياحي لعكس أفضل الممارسات العملية المطبقة من الشركات والمستثمرين في هذا القطاع، تماشياً مع الرؤى والخطط الاستراتيجية للدائرة والتي ترمي إلى إحداث انتعاش اقتصادي وسياحي في الإمارة".

وأكد النعيمي، أنَّ الدائرة تسعى دائما لتبادل الخبرات وتطبيق أفضل الممارسات فيما يتعلق بالتنمية السياحية المستدامة، وأن الطرفين اتفقا على التعاون والتنسيق والاستفادة من خبرات الشركة في إدارة وتنفيذ المشاريع، بما يعود على الإمارة بمزيد من الاستثمارات.