مهرجان عوافي في رأس الخيمة

أكدت اللجنة الأمنية في شرطة رأس الخيمة المكلفة بتأمين مهرجان عوافي السياحي 2014 اكتمال الاستعدادات الأمنية الخاصة بالحدث الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل ويستمر حتى 9 كانون الثاني / يناير المقبل .

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي ترأسه المقدم محمد عبيد الخاطري رئيس اللجنة الأمنية، بحضور جميع أعضاء اللجنة المكونة من إدارة الدفاع المدني وإدارة التحريات والمباحث الجنائية، وإدارة المرور والدوريات، ومركز شرطة الدقداقة الشامل، وإدارة الشرطة المجتمعية، إدارة الإعلام والعلاقات العامة، وقسم الأمن والحراسات، وقسم الاسعاف والإنقاذ، وإدارة الخدمات المساندة .

وأكد المقدم محمد عبيد الخاطري إنه تم الانتهاء من تفعيل نقطة أمن عوافي وتجهيزها بجميع المتطلبات المطلوبة وتخصيص عدد من دوريات المرور وسيارات التحريات، ودراجات قسم الدوريات، فضلاً عن توفير سيارات الإسعاف والإنقاذ وآليات الدفاع المدني لتنفيذ المهام المطلوبة طوال فترة المهرجان .

وحث الخاطري جميع رواد المهرجان والمنطقة السياحية على ضرورة اتباع التعليمات التي تعطى لهم من خلال تخصيص منطقة محددة لسير الدراجات والسيارات في منطقة عوافي ووضع لوحات وعلامات إرشادية وتنبيهية وتحذيرية للسائقين لتجنب السير في المناطق المحظورة .

وأشار رئيس اللجنة الأمنية إلى أن إدارة الإعلام والعلاقات العامة أعدت لوحات توعوية خاصة بتوجيه أفراد المجتمع لضرورة التقيد بالأنظمة والقوانين التي تحافظ على سلامتهم وسلامة رواد منطقة عوافي كافة .